الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 25 – vivo V25 يظهر في صور حية قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة حول vivo V25

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو في 25 – vivo V25 بالإضافة لفيفو في 25 اي، حيث ظهرت الهواتف في صور حية قبل الإطلاق الرسمي.

فيفو في 25

تفاصيل فيفو في 25

سوف تطلق الشركة سلسلة فيفو في 25 في نصف الشهر الحالي، والتي تتكون من هاتفين وهو الإصدار القياسي بالإضافة لإصدار برو، واليوم كشف تسريب جديد أنّ السلسلة سوف تحتوي على هاتف ثالث وهو هاتف vivo V25 متجهة إلى الهند مع إطلاق رسمي محدد بالفعل في 17 أغسطس. حتى الآن ، سمعنا عن Vivo V25 و vivo V25 Pro. وفقًا لتسريب جديد ، قد ينضم إلى الاثنين طراز ثالث – vivo V25e.

سوف يحتوي الهاتف الثالث على شاشة من نوع أموليد بدقّة +FullHD والتي تأتي بمقاس 6.44 إنش، وسوف يعمل الهاتف بمعالج من كالكون وهو معالج Snapdragon 720G 4G مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة و 128 جيجابايت.

فيفو في 25 - vivo V25 يظهر في صور حية قبل الإطلاق الرسمي

فيما يتعلّق بالبطارية، سوف يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة سوف يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، و عدسة بدقّة 8 ميجابكسل وعدسة أماميّة بدقة 44 ميجابيكسل.

يضيف التسريب أنّ V25e سيكون متاحًا باللونين البرتقالي والأسود وسيأتي إلى الأسواق العالمية جنبًا إلى جنب مع Vanilla vivo V25.

اقرأ أيضًا.. فيفو في 25 برو – vivo V25 Pro ظهور تفاصيل جديدة حول الهاتف

عند الحديث عن هاتف فيفو في 25، يزعم المصدر أنه سيكون متاحًا في Sunshine Gold و Diamond Black، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي أيضًا على شاشة AMOLED بدقّة+ FullHD.

فيفو في 25 - vivo V25 يظهر في صور حية قبل الإطلاق الرسمي

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج MediaTek Dimensity 900، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بـ OIS ومستشعر عمق وعمق. بالإضافة إلى الشحن السريع بقدرة 44 واط.

ما رأيكم في هواتف فيفو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى