أنظمة تشغيلجوجل

مشاكل في اندرويد 13 الإصدار التجريبي عليك الحذر منها قبل التجربة

مشاكل في اندرويد 13 الإصدار التجريبي

أرسلت جوجل اندرويد 13 الاصدار التجريبي على العديد من أجهزة جوجل بكسل، وعلى الرغم من رغبة العديد من المستخدمين تجربة هذا التحديث إلّا أنه يواجه بعض المشاكل التي يجب الحذر منها.

اندرويد 13 الإصدار التجريبي

مشاكل في اندرويد 13 الإصدار التجريبي

ذكرت التقارير وجوج العديد من المشاكل المحتملة في اندرويد 13 الإصدار التجريبي والتي تشير إلى مشاكل عديدة تتعلق بالنظام وبميزات أخرى.

قد يحتوي هذا الإصدار على العديد من مشكلات الاستقرار أو البطارية أو الأداء على الأجهزة المدعومة، وبالنسبة للمستخدمين ذوي الاحتياجات الخاصة، قد لا يكون هذا الإصدار مناسبًا للاستخدام اليومي، وقد لا تعمل بعض التطبيقات كما هو متوقع عند تشغيل هذا الإصدار.

في بعض الأجهزة، يمنع ضوء الشمس الساطع قارئ بصمات الأصابع من مصادقة المستخدم، قد لا تعمل التطبيقات التي تستخدم الإصدار 1.1.1b من OpenSSL حتى 1.1.1h على بعض أجهزة ARMv9. هذه المشكلة موجودة أيضًا في بعض أجهزة ARMv9 التي تعمل بنظام Android 12.

مشاكل في اندرويد 13 الإصدار التجريبي عليك الحذر منها قبل التجربة

قد يواجه بعض مستخدمي Android Auto مشاكل في ظهور شاشة قفل فارغة، بالإضافة إلى ذلك، قد لا يستطيع المستخدمون إلغاء القفل بعد استخدام Android Auto.

بالإضافة إلى ذلك، كشف التقرير أنّ سماعات البلوتوث أيضًا قد تواجه بعض المشاكل في السماعات وقد تواجه بعض الصعوبات في الاقتران.

إذا واجهت أخطاء أو مشكلات في الأداء على الإصدار التجريبي من Android 13، فستحتاج إلى إبلاغ Google بذلك. ستساعد ملاحظاتك الشركة في تحديد المشكلات وربما إصلاحها قبل وصول الإصدار الرسمي من نظام التشغيل.

مشاكل في اندرويد 13 الإصدار التجريبي عليك الحذر منها قبل التجربة

برأيكم.. هل ستقوم جوجل بعلاج هذه المشاكل في اندرويد 13 الإصدار التجريبي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى