الهواتف الذكيةون بلس

هاتف ون بلس القابل للطي يظهر في تفاصيل رسمية

تفاصيل حول هاتف ون بلس القابل للطي

كشفت العديد من التقارير التقنية أنّ هاتف ون بلس القابل للطي سوف يظهر قريبًا، واليوم تمت مشاركة بعض التفاصيل الجديدة رسميًا والمتعلقة بالهاتف القادم من ون بلس.

هاتف ون بلس القابل للطي

تفاصيل هاتف ون بلس القابل للطي

بدأ هاتف ون بلس القابل للطي في الظهور خلال الفترة الماضية في العديد من التقارير، والتي كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة به، واليوم قام الرئيس التنفيذي للشركة بمشاركة بعض الصور الخاصة بالهاتف.

نشر Lau على تويتر صورتين لما يبدو أّنها مفصلة لهاتف ذكي قابل للطي، وسأل متابعيه “ما رأيكم في هذا؟ “، من الواضح أن هذا ليس تأكيدًا بالمعنى الدقيق للكلمة.

هاتف ون بلس القابل للطي يظهر في تفاصيل رسمية

لا توجد الكثير من التفاصيل حول هاتف ون بلس القابل للطي، حيث تشير التقارير أيضًا إلى أنّ شركة اوبو تعمل على هاتفين قابلين للطي وهما Find N Fold و Find N Flip.

ازداد التنافس بين شركات الهواتف خلال الفترة الماضية، حيث تقوم الشركات بالحصول على العديد من الابتكارات المتعلقة بالهواتف القابلة للطي.

تعتبر شركة سامسونج هي الشركة الرائدة في سوق الهواتف القابلة للطي، حيث ذكرت التقارير مؤخرًا أنه بحلول عام 2025، ستشكل الهواتف القابلة للطي أكثر من 50٪ من إجمالي شحنات الهواتف الرائدة.

ومؤخرًا، أعلنت سامسونج عن هاتف جالكسي زي فولد 4 وهاتف جالكسي زي فليب 4، حيث يأتي فولد 4 بشاشة رئيسية من نوع Dynamic AMOLED 2X بحجم 7.6 إنش، توفر دقة 1768 × 2208 بكسل، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21.6: 18 ودعم معدّل التحديث الذي يصل إلى 120 هرتز ويتغيّر حسب المحتوى المعروض على الشاشة.

هاتف ون بلس القابل للطي يظهر في تفاصيل رسمية

كما يأتي فليب 4، بشاشة Dynamic AMOLED 2X مقاس 6.7 إنش توفر معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز، ودقة 1080×2640 بكسل وجودة عرض FHD+. كما يحمل شاشة ثانوية من نوع Super AMOLED مقاس 1.9 إنش لعرض محتوى أكثر وبجودة أفضل، وتوفر معدل تحديث يبلغ 60 هيرتز، وكثافة بكسلات 302 بكسل لكل إنش، ودقة 260 × 512 بكسل.

برأيكم.. هل ستنافس ون بلس في سوق الهواتف القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى