الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s يظهر في التسريبات مع 4 ميزات هامة للغاية

مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس الرئيسية تظهر في التسريبات

كشفت العديد من التقرير في الآونة الأخيرة أن شركة سامسونج تعمل حاليًا على تطوير هاتفها الاقتصادي الجديد سامسونج جالكسي اى 04 اس (Galaxy A04s)، ولكن لم يتم تأكيد موعد الإطلاق حتى الآن.

وظهر مؤخرًا هاتف سامسونج جالكسي اى 04 اس من عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي، على موقع Indonesia Telecom الإلكتروني. وبناءً على هذه القائمة، يحمل الهاتف رقم الطراز SM-A047F وحتى أنه أكد لقبه أيضًا. لسوء الحظ ، لم يكشف موقع Indonesia Telecom عن أي تفاصيل أخرى دقيقة بخصوص هذا الهاتف. ومع ذلك ، لدينا بعض المعلومات المتعلقة بالجهاز من خلال التقارير السابقة.

سامسونج جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s يظهر في التسريبات مع 4 ميزات هامة للغاية

وسيصل الهاتف كخليفة لهاتف Galaxy A03s وتم الكشف مؤخرًا عن بدء تصنيعه في مصنع Greater Noida في الهند. الآن، تم رصد بعض الصور الحقيقية للهاتف مباشرة من المصنع، والتي منحتنا نظرة على التصميم الكامل للهاتف وهو ما يشير بوضوح إلى أن التصميم قد تم الانتهاء منه.

ولقد تم تصنيع هاتف Samsung Galaxy A04s (SM-A047) من البلاستيك، وهو أمر متوقع تمامًا نظرًا لأنه من الفئة الاقتصادية. من المرجح أن يعمل الهاتف بمعالج Exynos للحفاظ على مستوى سعره ضمن هذه الفئة أيضًا.

سامسونج جالكسي اى 04 اس يظهر في تسريبات جديدة

سامسونج جالكسي اى 04 اس

كشف حساب “Anthony” الشهير على تويتر في تغريدة بأن هاتف سامسونج جالكسي اى 04 اس قادم مع شاشة بمعدل تحديث 90 هيرتز، وبطارية بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. ولهذا السبب، يبدو يبدو جالكسي اى 04 اس وكأنه ترقية هائلة على جالكسي اى 03 اس.

وأشارت التسريبات السابقة إن جالكسي اى 04 اس سيعمل بمعالج Exynos 850 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت ولكن قد تكون هناك خيارات أخرى عند الإطلاق.

من المحتمل أن يعمل بنظام التشغيل Android 12، وقد يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل في الخلف. يُقال أن الهاتف سيدعم الشحن السريع بقوة 25 واط ولكننا نتوقع أن يأتي الهاتف مع شاحن بقوة 15 واط فقط في الصندوق.

ويذكر أن شركة سامسونج قد كشفت اليوم وبشكل رسمي عن جهاز سامسونج جالكسي زي فليب 4 و سامسونج جالكسي زي فولد 4 رسميًا مع سلسلة من المواصفات والميزات الرهيبة.

ما رأيك في سلسلة هواتف سامسونج من الفئة A بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى