الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 22 الترا – Galaxy s22 ultra يتعرض لمشاكل جديدة تثير استياء المستخدمين

مشكلة جديدة في Galaxy s22 ultra

يستمر حملة هاتف جالكسي اس 22 الترا – Galaxy s22 ultra في إرسال التعليقات التي تشير إلى وجود مشاكل في الهاتف، حيث كشف العديد من المستخدمين عن تعرض الهاتف لمشاكل جديدة.

تفاصيل مشاكل جالكسي اس 22 الترا

ذكر العديد من المستخدمين عن تعرض هاتف جالكسي اس 22 الترا لمشاكل جديدة، حيث قالوا إنّ الهاتف يعاني من مشاكل في الأداء تتمثّل في تأخر الاستجابة، بالإضافة لمشاكل في الكاميرا.

وأضاف المستخدمون، لا ينبغي أن يكون الهاتف يعاني من مثل هذه المشاكل نظرًا لكونه هاتفًا رائدًا يبلغ سعره أكثر من 1200 دولار، بالإضافة لمشاكل في الفيديو.

جالكسي اس 22 الترا

وأشار بعض المستخدمين أنّ السبب في ذلك قد يرجع إلى استخدام ميزة تحسين البطارية والتي قد تؤثر على الأداء، بالإضافة للتحديث الأخير الذي قدمته سامسونج لسلسلتها الأخيرة.

ومسبقًا تعرض الهاتف لمشكلة أخرى، حيث قال المستخدمون أنّ المشكلة الجديدة التي تعرضوا لها متعلقة باتصال الإنترنت، وبالتحديد فيما يتعلّق باتصال wifi و5G، حيث لا يعمل الاتصال دائمًا، وأضاف أن الشاشة عالقة ولا يحدث شيء، وأشار إلى أنّه عندما يقوم بتمرير الشاشة لا تتحرك بسلاسة.

وفي أبريل أيضًا، ذكر المستخدمون أنّ خطأ المزامنة في سامسونج جالكسي اس 22 الترا بدأ في الظهور مع مختلف المعالجات، سواء الهواتف التي تعمل بمعالج Snapdragon أو Exynos وذلك بعد تحديث مارس 2022، وذكر المستخدمون أنّ هذه المشكلة قد حصلت في مختلف التطبيقات.

جالكسي اس 22 الترا - Galaxy s22 ultra يتعرض لمشاكل جديدة تثير استياء المستخدمين

وأشار التقرير أنّ بعض التطبيقات مثل YouTube ومتصفح Chrome قد واجهوا المشكلة أيضًا، ويبدو أن استخدام Galaxy Buds اللاسلكي الخاص بشركة Samsung قد جعل المشكلة أسوأ.

هل واجهتم مشكلة في الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

‫8 تعليقات

    1. الهاتف لايتمتع بكفائة عالية فقط الاسم موجود فيه هناك مشاكل في أداء البطارية والكاميرا وليس سريع كفاية وشكرا اتا اتندم لشراء ه

  1. نعم واجهة مشكلة في تصوير الفيديو حيث وجدت تقطيع في جزء من الفيديو. وغالبا كان السبب هو هبوط سرعة المعالج بسبب الحرارة التي يسببها التصوير بدقة UHD 60fps.
    وايضا عند فتح شريط البحث لاحظت بطء في البحث وان هناك تأخر.
    واغلب الأحيان تحدث كراشات للتطبيقات بدون سبب مع انني محدث لآخر اصدار من النظام والتطبيق.

    واغلب هذا المشاكل كانت بعد التحديث الآخير التي قدمته شركة سامسونج.

    هذا غير مشاكل الحرارة الغير منطقيه.

    جهازي: S22 256G |8G ram

  2. نعم واجهت مشاكل ارتفاع الحراره عند التصوير وبطء عند فتح الهاتف و عدم الاستجابه البصمة بسرعه واتصال البيانات بطئ جداً

  3. سلام المشكل اللي يعاني منه هاتفي مند البداية هو تحديد المكان المتواجد به مع تطبيقات كوكل مي مابس يعني جبس لا يحدد مكانك بالضبط

  4. النيه مش خالصه،
    لأنهم عملوا بطاريات داخلية مجبورين نستخدم موفر الطاقة وتنتهي البطارية مانلحقش نغيرها لانهم نزلوا جديد يعني اسلوب استنزاف واضح
    ومسمينها رائدة بأي حق؟
    العملاء هما اللي يحكموا مش الشركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى