تقنيات أخرىشاومي

روبوت CyberOne أول روبوت بشري من شاومي بمميزات مدهشة!

التفاصيل الرسمية حول روبوت CyberOne

كشفت شركة شاومي عن روبوت CyberOne وهو أول روبوت بشري لها، حيث قالت الشركة إنّه قادر على استشعار المشاعر والتحرك بسرعة 3.6 كم / ساعة.

روبوت CyberOne

تفاصيل روبوت CyberOne

عند تقديم روبوت CyberOne وصل وصل إلى خشبة المسرح حاملاً زهرة أعطاها لـ Lei Jun، الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، يبدو أنه في مرحلة مبكرة من التطور، والذي سيتم العمل عليه مستقبلًا.

لم تقدم الشركة الكثير من التفاصيل حول الروبوت، علق Lei Jun بأن الروبوت يزن 52 كجم ويبلغ قياسه 1.77 مترًا، لذا فهو خفيف ومتوسط ​​الارتفاع.

بالإضافة إلى ذلك، قالت الشركة إنه يتحرك بسرعة 3.6 كم / ساعة وهو قادر على حمل الأشياء باليد والمشي، بالإضافة لأشياء أخرى يمكنه القيام بها.

روبوت CyberOne أول روبوت بشري من شاومي بمميزات مدهشة!

قالت الشركة إنّ الطموح مع هذا الروبوت كبير، وفقًا للرئيس التنفيذي للشركة، فإن روبوت CyberOne لديه نظام يسمى My Sense يسمح لها باكتشاف المشاعر (السعادة والحزن)، وتمكين الرؤية المكانية، بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الرأس شاشة OLED تتغير ألوانها وفقًا للسياق.

يتحرك الروبوت بفضل وحدة الوصلة الميكانيكية بعزم أقصى يبلغ 300 نيوتن متر، بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على 21 نقطة يمكنك تحريكها بحرية.

اقرأ أيضًا.. جوجل تعمل على روبوت يتصرف مثل البشر بمميزات مذهلة!

لا تتوفر الكثير من المعلومات حول الروبوت، ويبدو أنّه بحاجة للمزيد من الوقت لكي يتم إنتاجه بشكل أكبر، فمن غير المعروف حاليًا ما هو التاريخ الرسمي للإطلاق، وفيما يتعلّق بالتكلفة، قالت الشركة إنّ إنتاجه مكلف، وهو ما بين 86000 و 100390 يورو تقريبًا.

روبوت CyberOne أول روبوت بشري من شاومي بمميزات مدهشة!

ما رأيكم في الروبوت؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى