أجهزة الصوت والسماعاتشاومي

سعر ومواصفات شاومي بودز 4 برو – Xiaomi Buds 4 Pro بمزايا متطوّرة رسميًا

شاومي تعلن عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة شاومي بودز 4 برو بمزايا رائعة في الصين

أعلنت شركة شاومي اليوم رسميًا في حدثٍ خاص عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة والمتطوّرة شاومي بودز 4 برو (Xiaomi Buds 4 Pro) إلى جانب الهاتف القابل للطي شاومي مكس فولد 2 ومجموعة جديدة من الأجهزة الأخرى.

. نستعرض لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV كل التفاصيل التي ذكرتها شركة شاومي في المؤتمر حول السماعات اللاسلكية الجديدة شاومي بودز 4 برو.

مواصفات السماعات اللاسلكية شاومي بودز 4 برو

تأتي سماعات الرأس المتطورة الجديدة شاومي بودز 4 برو بميزات متقدمة بشكل خاص مع دعم كل من ميزتي تقليل الضوضاء النشط والصوت ثلاثي الأبعاد.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 14: مميزات جديدة قادمة في واجهة MIUI من شاومي

قامت شركة شاومي بتجهيز سماعاتها الجديدة بمحولات بقطر 11 ملم قادرة على ضمان استجابة تردد من 20 إلى 40000 هرتز. سماعات الرأس أيضًا معتمدة من Hi-Res Audio Wireless وهي متوافقة مع برامج الترميز الكلاسيكية AAC و SBC ، وأيضًا مع برنامج ترميز LHDC 4.0 عبر بلوتوث 5.3.

تأتي السماعات بميزة الصوت المكاني التي تدعم مجال الصوت بزاوية 360 درجة بشرط أن تستخدم هاتفًا متوافقًا من شاومي. تتيح هذه الميزة الاستمتاع بتجربة صوت مشابهة تمامًا للسينما عند مشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو، بحيث يبدو الصوت وكأنه يأتي من حولك.

اقرأ أيضًا: معاينة شاومي 12 اس الترا Xiaomi 12S Ultra جهاز السنة؟

كذلك، أعلنت شاومي عن ميزة عزل الضوضاء الديناميكي الذكي حتى 48 ديسيبل بفضل تكامل ثلاثة ميكروفونات لكل سماعة، والذي سيكون أعلى مستوى حالي لإلغاء الضوضاء. من خلال تحديث ميزة عزل الضوضاء، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة استماع ومكالمات أكثر هدوءًا.

بالنسبة لبطارية السماعات، ستحتوي سماعات Xiaomi Buds 4 Pro على بطارية سعتها 53 مللي أمبير، وبطارية سعتها 565 مللي أمبير في علبة الشحن المتوافقة مع الشحن اللاسلكي Qi. تكفي هذه السعة لتشغيل السماعات وحدها بدون ميزة عزل الضوضاء لمدة 9 ساعات وخمس ساعات مع تفعيل الميزة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي ريدمي بودز 4 برو Redmi Buds 4 Pro رسميًا

سعر وتوافر Xiaomi Buds 4 Pro

يتم إطلاق سماعات Xiaomi Buds 4 Pro حاليًا في الصين فقط. وهي متوفرة باللونين الذهبي والأسود بسعر 148 دولار.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي باد 5 – Xiaomi Pad 5 12.4 رسميًا بسعة بطارية خرافية

ما هو تقييمك لمواصفات وتصميم سماعات شاومي الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى