الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 25 – Vivo V25 كشف تصميم الهاتف وأبرز ميزاته الرائعة في أحدث الصور

مواصفات وتصميم فيفو في 25 يظهران في أحدث التسريبات

على مدار الأسبوعين الماضيين، أبلغنا عن استعداد الشركة الصينية فيفو لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة “فيفو في 25” قريبًا. الآن، قبل الإعلان الرسمي، كشف تسريب جديد عن تصميم طراز فيفو في 25 5G الأساسي.

مواصفات وتصميم فيفو في 25

تمت مشاركة عدد من الصور، والتي كشفت عن تصميم الواجهة الخلفية لهاتف فيفو في 25 القادم. وبالنظر إلى هذه الصور، يمكننا أن نرى أن الطراز الأساسي ضمن التشكيلة القادمة يتميز بتصميم واجهة خلفية مسطحة بزوايا منحنية قليلاً. علاوة على ذلك، سيتم إطلاق الهاتف بطراز واحد على الأقل بخيار اللون الذهبي.

وفي الخلف، يمكننا أن نلاحظ وحدة الكاميرا الثلاثية، مع وجود نتوء بما في ذلك فلاش LED أيضًا. للأسف هذه هي كل المعلومات التي تم الكشف عنها من خلال التسريب الأخير.

فيفو في 25

ومع ذلك، بناءً على التسريبات السابقة، نعلم أنه من المحتمل أن يكون الجهاز مزودًا بمعالج MediaTek Dimensity 900 SoC. وأكدت منصة اختبار الأداء “Geekbench” سابقًا أيضًا أن الهاتف قد يتضمن ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت.

وعلى الرغم من أننا يمكن أن نتوقع أيضًا الإعلان عن طراز 12 جيجابايت + 256 جيجابايت أيضًا. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 المستند إلى Funtouch OS 12، لكن التفاصيل الدقيقة المتعلقة بميزاته الأخرى لا تزال غير معروفة.

وعندما يتعلق الأمر بهاتف فيفو في 25 برو فقد كشفت التسريبات السابقة بأن الهاتف سيحتوي على شاشة بدقة +FHD بجودة عرض 2376 × 1080 بكسل، وستكون الشاشة من نوع أموليد، ويقال إنها ستدعم معدل تحديث 120 هيرتز، مع شحن بقدرة 66 واط.

وسيكون مزودًا بكاميرا ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل وسوف تدعم الكاميرا الأمامية ميزة التثبيت البصري OIS.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في هواتف فيفو بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى