الساعات الذكيةاوبو

سعر ومواصفات اوبو باند 2 – OPPO Band 2 رسميًا

المواصفات الرسمية لـ OPPO Band 2

عقدت شركة اوبو حدثًا خاصّاً بها اليوم، وأعلنت عن العديد من أجهزتها، ومنها اوبو باند 2 – OPPO Band 2، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية الخاصة به بالإضافة للسعر.

اوبو باند 2

مواصفات مواصفات اوبو باند 2

يأتياوبو باند 2 – OPPO Band 2 الجديد بشاشة AMOLED كبيرة مقاس 1.57 إنش والتي تتساوى مع بعض الساعات الذكية في الحجم، الشاشة تأتي مع أقصى سطوع 500 شمعة.

من ناحية التصميم، يأتي السوار بدون أزرار على كلا الجانبين، بالإضافة إلى ذلك، تبلغ أبعاده 45.3 × 29.1 × 10.6 ملم ويزن 33 جرامًا فقط.

يدعم السوار ما يصل إلى 200 وجه بما في ذلك الوجوه متعددة الوظائف، يدعم OPPO Band 2 أكثر من 100 وضع رياضي بما في ذلك السباق والتمرين والسباحة وغيرها، كما تمت إضافة وضع الرياضة الإلكترونية المطلوب بشدة إلى النطاق.

يعمل السوار مدوم بمعالج Apollo 3.5 مقترنًا بذاكرة ووصل عشوائي بسعة 8 ميجابايت وتخزين بسعة 128 ميجابايت، بالإضافة إلى ذلك، يأتي السوار مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 200 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تدوم حتى 14 يومًا.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات اوبو انكو اير 2 اي – OPPO Enco Air 2i رسميًا

يدعم السوار خاصية الشحن المغناطيسي السريع، علاوة على ذلك، يأتي سوار OPPO الجديد مزودًا بمراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتتبع النوم، ويأتي بمقاومة للماء بمعيار 5ATM.

سعر اوبو باند 2

بلغ سعر الإصدار القياسي 37 دولارًا أمريكيًا، بينما يبلغ سعر إصدار NFC حوالي 42 دولار أمريكي، ومن المتوقّع أن يتم الطرح العالمي للسوار خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في سعر ومواصفات السوار؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى