الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يواجه مشكلة جديدة تثير استياء المستخدمين

مشكلة جديدة في تويتر

ذكر العديد من المستخدمين أنّهم يواجهون مشكلة جديدة في موقع التغرير تويتر، حيث لا يعرض الموقع أيّ تغريدات، بالإضافة لتأخر كبير في الاستجابة.

تويتر

تفاصيل المشكلة في تويتر

وفقًا لمنصة Downdetector المختصة برصد المشاكل التي تتعرض لها شبكات التواصل الاجتماعي، فقد أبلغ أكثر من 10 آلاف مستخدم عن مشاكل في موقع تويتر.

وذكر المستخدمون أنّه عند محاولتهم الدخول إلى الموقع ورؤية التغريدات، لا يتم عرضها، ولا يستطيع أي مستخدم في الوقت الحالي عرض أي تغريدة أو اتخاذ أي إجراء على الموقع.

تويتر يواجه مشكلة جديدة تثير استياء المستخدمين

وعلقت الشركة على الموضوع أنّ هناك مشكلة في الموقع، حيث ذكرت أن المستخدمين لا يستطيعون عرض التغريدات، وتعمل الشركة على حلها في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا.. تويتر يعمل على إصلاح مشكلة الاقتصاص الآلي للصور بعد استياء المغردين

في الآونة الأخيرة، شهد موقع تويتر انقطاعًا لمدة ساعة تقريبًا، بالإضافة إلى ذلك، واجه مشاكل مماثلة في فبراير أيضًا، وأرجعت الشركة الخلل وقتها إلى “خطأ تقني” كان يمنع الجداول الزمنية من التحميل والتغريدات من النشر.

تويتر يواجه مشكلة جديدة تثير استياء المستخدمين

تأتي أحدث المشكلات الفنية على Twitter وسط صراعها القانوني مع Elon Musk، حيث رفع موقع Twitterدعوى قضائية ضد ماسك، في محاولة لإجبار أغنى شخص في العالم على إتمام صفقة استحواذ الشركة البالغة 44 مليار دولار.

حيث شكك ماسك في ادعاء Twitter القديم بأن الحسابات المزيفة والوهمية في Twitter أقل من 5٪ من إجمالي المستخدمين النشطين، وأبلغ الشركة بأنه كان يرفض الصفقة بسبب عدم قدرة Twitter المزعومة على إثبات هذه الأرقام.

هل واجهت مشكلة في Twitter؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى