الهواتف الذكيةلينوفو

مواصفات لينوفو ليجن واي 70 – Lenovo Legion Y70 مع الصور قبل الإعلان بيوميْن!

لينوفو ليجن واي 70 - Lenovo Legion Y70 كشف المعالج وأهم المواصفات الرئيسية

نشرت مصادر على الإنترنت صورًا خاصة بالهاتف الجديد لينوفو ليجن واي 70 – Lenovo Legion Y70 ، والذي ستعلن عنه قريبًا شركة Lenovo الصينية يوم 13 أغسطس الجاري، وتقول إنه هاتف قوي يستهدف اللاعبين (مخصص للألعاب).

وتناثرت الإشاعات حول الهاتف المنتظر من لينوفو بشكل دائم منذ فترة ليست بالقصيرة، وها هو تقرير جديد يُظهر بالصور بعض أهم مواصفات الهاتف ليجن واي 70 ، ونعرضها عليكم هنا عبر (رقمي تي في) :

لينوفو ليجن واي 70

مواصفات لينوفو ليجن واي 70 – Lenovo Legion Y70

بدايةً بالأداء: فقد تأكد أن لينوفو ليجن واي 70 سيعمل بواسطة أحدث معالجات كوالكوم سناب دراجون (Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1) بثمانية أنوية ، تصل سرعتها إلى 3.2 جيجاهرتز ، والمقترن بسعة 16 جيجا بايت من (الرام) ذاكرة الوصول العشوائي (من نوع LPDDR5) ، بالإضافة إلى سعة محرك أقراص فلاش UFS 3.1 تصل إلى 512 جيجابايت.

فيما يتعلق بالعدسات : يوجد في الخلف كاميرا ثلاثية بعدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع ثبات بصري، مع عدسة واسعة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل ، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بينما ستكون الكاميرا الأمامية لـ Legion Y70 عبارة عن مستشعر بدقة 13 ميجابكسل.

مواصفات لينوفو ليجن واي 70 - Lenovo Legion Y70 مع الصور قبل الإعلان بيوميْن!

يأتي الهاتف لينوفو ليجن واي 70 مع شاشة من نوع AMOLED بدقة +FHD بحجم 6.58 إنش، بمعدل تحديث مرتفع يصل إلى 144 هرتز .

سيتم توفير الطاقة للهاتف من خلال بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 68 واط. كما سيعمل الهاتف بنظام التشغيل الرائد Android 12 ، مع واجهة مستخدم ZUI الخاصة.

لا توجد معلومات حول السعر المقدر رسميًا في الوقت الحالي، فحتى الآن لم تنشر Lenovo سوى الصور دون الإدلاء بأي تفاصيل، لكننا نعلم أن الإعلان عن الهاتف سيحدث في 13 أغسطس.

مواصفات لينوفو ليجن واي 70 - Lenovo Legion Y70 مع الصور قبل الإعلان بيوميْن!

وسيتمكن مشترو Legion Y70 من الاختيار بين الإصدارات في Ice Soul White (أبيض) ، و Titanium Crystal Gray (الرمادي الداكن) و Flame Red (الأحمر الساطع).

مواصفات لينوفو ليجن واي 70 - Lenovo Legion Y70 مع الصور قبل الإعلان بيوميْن!

كما أعلنت شركة Lenovo اليوم رسميًا عن أول سماعة رأس للواقع الافتراضي ، Lenovo Legion VR700 ، والتي ستتوفر قريبًا.

الجدير ذكره أن Lenovo تستخدم طريقة تسمية منتج موحدة في خط Lenovo Legion، لذلك سيطلق على الهاتف الجديد Lenovo Legion Y70 ، وسيكون الجهاز اللوحي Y700 ، بينما الكمبيوتر المحمول هو Y7000 ، في حين ستطلق على سماعة الواقع الافتراضي القادمة اسم VR700.

مواصفات لينوفو ليجن واي 70 - Lenovo Legion Y70 مع الصور قبل الإعلان بيوميْن!

سيتم تشغيل أول سماعة رأس VR من Lenovo بواسطة Qualcomm XR2 ، وسيتم إطلاقها جنبًا إلى جنب مع الهاتف المحمول Lenovo Legion Y70 الجديد.

ما رأيك بهواتف ومنتجات لينوفو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى