الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 5 برو بنسخة جديدة مقاس 12.4 إنش ومواصفاته الأولية

إلى جانب الجيل الثاني من أجهزتها القابلة للكي شاومي مكس فولد 2، تعتزم شركة شاومي بعد غدٍ الخميس الإعلان عن تابلت جديد شاومي باد 5 برو – Xiaomi Pad 5 Pro نسخة جديدة مقاس 12.4 إنش.

مواصفات شاومي باد 5 برو

شاومي باد 5 برو

بشكل مفاجئ ولم يكن متوقعًا أعلنت شاومي عن حدث يوم الخميس المقبل للإعلان عن ثلاث منتجات جديدة على رأسها الهاتف شاومي مكس فولد 2 بالإضافة إلى سماعات أذن، والتابلت الجديد شاومي باد 5 برو مقاس 12.4 إنش.

وقد ظهر الجهاز على بعض منصات الاختبار ومن المتوقع أن يعمل بمعالج سناب دراجون 870 مع معالج رسوميات أدرينو 650، مقترن بذاكرة وصول عشوائي رام 8 جيجابايت ويعمل بنظام أندرويد 12 وعلى الأرجح واجهة MIUI 13.

ولا يزال الجهاز يستخدم نفس الحواف التي جاءت في نفس الجهاز شاومي باد 5 برو مقاس 11 إنش، ويبدو الإطار في أسفل الشاشة ضيقًا بينما الإطارات الجانبية والعلوي أعرض قليلًا.

من الصور المسربة يبدو أن الجهاز مصنوع من المعدن وتبدو الواجهة الخلفية له مشابهة لواجهة هواتف شاومي 12، حيث سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة ربما الأساسية تكون بدقة 50 ميجابكسل.

ووفقًا للتقارير فإن الجهاز سيركز على الإنتاجية مع تحسينات كبيرة في ميزات المكتب بالإضافة إلى التصميم التفاعلي والأدار القوي للبطارية.

هل تستخدم تابلت أم تكتفي بالهاتف فقط ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى