الشبكات الإجتماعية

واتساب يعلن عن 3 مزايا هامة لم يسبق لها مثيل .. تعرف عليها

مارك زوكربيرغ يعلن عن قدوم 3 ميزات هامة للغاية في واتساب

أعلن “مارك زوكربيرغ” اليوم عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك عن ميزات خصوصية جديدة لمستخدمي تطبيق واتساب. وبحسب ما نشر زوكربيرغ، سيتمكن المستخدمون من مغادرة أو الخروج من الدردشات الجماعية دون إخطار الجميع، والتحكم في من يمكنه معرفة عندما تكون متصلاً، ومنع أخذ لقطات الشاشة.

موعد إطلاق هذه الميزات في تطبيق واتساب؟

قال مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، بأن هذا سيساعد في الحفاظ على رسائل واتساب خاصة وآمنة. وأما بخصوص موعد إطلاق هذه الميزات، سيتم طرح هذه الميزات خلال الشهر الجاري، وتسليط الضوء عليها في حملة عالمية، بدءًا من المملكة المتحدة.

واتساب يعلن عن 3 مزايا هامة لم يسبق لها مثيل .. تعرف عليها

ويقوم تطبيق المراسلة الشهير حاليًا بتنبيه جميع أعضاء الدردشة الجماعية عند مغادرة أو إزالة عضو من المجموعة افتراضيًا. وعلى الرغم من وجود طرق لتعطيل هذا لمحادثات المجموعة الفردية، فإن خيار المغادرة بصمت لا يتم تقديمه للمستخدمين عندما يختارون “الخروج من المجموعة” – مما يتسبب في بعض الأحيان في الإحراج لأولئك الذين يحاولون ترك دون أن يلاحظها أحد.

اقرأ أيضًا: واتساب يختبر ميزة جديدة وهامة للأمان لجميع الهواتف

لكن الآن، سيكونون قادرين على المغادرة دون إخطار جميع مستخدمي الدردشة الجماعية الآخرين، فقط مديرو المجموعة. وقال رئيس المنتج آمي فورا إن ذلك كان جزءًا من تركيز المنصة على “بناء ميزات المنتج التي تمكّن الأشخاص من الحصول على مزيد من التحكم والخصوصية في رسائلهم”.

وقالت: “نعتقد أن واتساب هو المكان الأكثر أمانًا لإجراء محادثة خاصة”. “لا توجد خدمة رسائل عالمية أخرى بهذا النطاق توفر هذا المستوى من الأمان لرسائل المستخدمين والوسائط والرسائل الصوتية ومكالمات الفيديو والنسخ الاحتياطية للدردشة.”

برأيك، ما هي أبرز ميزة في تطبيق واتساب؟ وما هي الميزة التي يجب توافرها في التطبيق قريبًا؟

المصدر

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى