ابلالواقع الإفتراضي والمعزز

نظارة آبل للواقع المختلط تظهر في تسريب يكشف السعر قبل الإطلاق

تفاصيل حول سعر نظارة آبل للواقع المختلط

تعمل شركة آبل على إطلاق نظارة آبل للواقع المختلط، والتي ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهرت في تسريب جديد يكشف تفاصيل متعلقة يالسعر وموعد الإطلاق.

نظارة آبل للواقع

تفاصيل نظارة آبل للواقع المختلط

وفقًا للمحلل Ming-Chi Kuo، فإنّ شركة آبل تخطط لإطلاق نظارة آبل للواقع المختلط العام المقبل، والتي ستوفّر وظائف الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

كشف التسريب أيضًا عن السعر الخاص بالنظارة، حيث أشار أنّها ستأتي بسعر مرتفع، وبحسب التسريب فإنّ السعر سوف يتراوح بين 2000 إلى 2500 دولار أمريكي.

أضاف المحلل أن النظارة يمكن إطلاقها في وقت مبكر من يناير 2023، وسيركز الإعلان عن هذه النظارة على ثلاثة جوانب، وهي نظام البرامج والخدمة بالإضافة للتطوير البيئي.

نظارة آبل للواقع المختلط تظهر في تسريب يكشف السعر قبل الإطلاق

ذكر التسريب أيضًا أنّ هذه النظارة ليست الوحيدة التي تعمل عليها آبل حيث يدعي أن Apple ستطلق أيضًا نظارة خاصة للواقع المعزز.

من الشركة سوف تطلق أجهزة للواقع الافتراضي بسعر أرخص من الذي تمّ ذكره في وقت ما بحلول أوائل عام 2025، هذه هي المعلومات التي شاركها التسريب ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا.. تسريب يكشف تاريخ إطلاق نظارة آبل للواقع الافتراضي

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يقدم نظام التشغيل iOS 16 تقنيات AR / VR جديدة ستكون الأساس لنظارة الواقع الافتراضي الجديدة من آبل.

استنادًا إلى التسريبات السابقة، ستتميز النظّارات بـ “تكوين مبتكر من ثلاث شاشات” يجمع بين شاشتين Micro OLED وشاشة AMOLED، بالإضافة إلى مستشعرات متقدمة للكشف عن البيئة والإيماءات.

نظارة آبل للواقع المختلط تظهر في تسريب يكشف السعر قبل الإطلاق

برأيكم.. هل ستنافس آبل في هذا المجال؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى