الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس برو – OnePlus Ace Pro كشف تاريخ إطلاق الهاتف رسميًا

الشركة تحدد موعد إطلاق هاتف OnePlus Ace Pro

تسببت بعض العقبات الأسبوع الماضي في تأجيل إطلاق الهاتف الجديد ون بلس ايس برو (OnePlus Ace Pro) دون تحديد أي سبب أو تحديد تاريخ إطلاق جديد. ولكن الآن، أكدت الشركة عبر موقع “ويبو” الصيني خططها لعقد حدث الإطلاق غدًا الموافق 9 أغسطس.

مواصفات OnePlus Ace Pro (تسريبات)

من المتوقع أن يكون ون بلس ايس برو بمثابة إعادة تسمية لهاتف OnePlus 10T الذي تم إطلاقه مؤخرًا بمواصفات متطابقة.

اقرأ أيضًا: ون بلس ايس برو – OnePlus Ace Pro كشف موعد إطلاقه وأبرز ميزاته الآن

يقال إن OnePlus Ace Pro سيحتوي على شاشة LTPO 2.0 AMOLED بحجم 6.7 إنش وبدقة +FHD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 360 هرتز ، ودعم دقة +HDR10، و RGB ، ومجموعة ألوان Display P3 وربما طبقة حماية Corning Gorilla Glass.

سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen1 من كوالكوم مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين 512 جيجابايت. من المرجح أن يعمل الهاتف بنظام OxygenOS المخصص لنظام التشغيل أندرويد 12 خارج الصندوق.

اقرأ أيضًا: ون بلس ايس برو – OnePlus Ace Pro يجلب ميزتين هامتين للغاية لعشاق شركة ون بلس

أما بالنسبة للكاميرات، قد يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل من سوني IMX766 وعدسة بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يمكن أن يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. الطرز العالمية لها مواصفات مختلفة للكاميرا.

قد يأتي الهاتف مزودًا بمستشعر بصمات الأصابع في الشاشة للأمان، ومحرك خطي المحور X ، وبطارية سعتها 4800 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 150 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس ايس كاملةً

ما رأيك في مواصفات OnePlus Ace Pro؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى