أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 13 وواجهة One UI 5 يستعير ميزة رائعة من كاميرا هواتف هواوي

سامسونج تضيف ميزة رائعة للكاميرا في واجهة One UI 5

أطلقت شركة سامسونج قبل أيام قليلة الإصدار التجريبي من تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5 والذي سيجلب العديد من المميزات الرائعة إلى الهواتف المؤهّلة.

سيأتي هذا الإصدار الجديد من واجهة One UI 5.0 مزودًا بميزة كاميرا جديدة مشتقة من كاميرا هواتف هواوي.

تعتبر هواوي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تطوير كاميرا الهواتف المحمولة بل إنها الشركة الوحيدة التي أحدثت ثورة وتطورًا في صناعة الكاميرات المحمولة. فقد كانت السبّاقة في تطوير أول كاميرا مزدوجة، وأول كاميرا ثلاثية، ورباعية، وخماسية العدسة.

عملت هواوي أيضًا على تقنيات مثل كاميرا بيريسكوب (Periscope) التي تم إنتاجها لأول مرة في العالم في هاتف Huawei P30 Pro، ثم تم اعتمادها لاحقًا من قِبل شركات تصنيع الهواتف مثل شاومي و فيفو و أوبو و سامسونج.

لقد استخدمت سامسونج تحديدًا بعض مميزات كاميرا هواتف هواوي ولكنها لم تقم بإتقانها بعد مثل زووم الكاميرا. سنتعرف الآن على الميزة الجديدة الي استعارتها الشركة من كاميرا هواتف هواوي.

ميزة جديدة في تحديث اندرويد 13 وواجهة One UI 5

وفقًا للمصدر، تم رصد ميزة العلامة المائية للكاميرا مع تحديث سامسونج الجديد One UI 5.0، والتي كانت تتوفر منذ فترة طويلة في كاميرا هواتف هواوي.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 5.0 الإصدار التجريبي تبدأ في الوصول لهذه السلسلة من هواتف سامسونج

رغم استعارة هذه الميزة إلا أن تحديث One UI 5.0 أدى إلى تحسين ميزة العلامة المائية، والتي تستحق الثناء ، حيث تتيح للمستهلكين تمكين العلامات المائية المخصصة أو التاريخ والوقت. ومع ذلك، يمكن للكاميرا في هواتف هواوي فقط طباعة اسم الهاتف إلى جانب تقنية الكاميرا.

يمكن للمستخدمين الذين تلقّوا تحديث One UI 5.0 الوصول إلى هذه الميزة من خلال تطبيق الكاميرا، ثم الإعدادات. من هنا، انقر فوق العلامة المائية وقم بتمكين شريط التمرير لتفعيل هذه الميزة.

اقرأ أيضًا: أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0: قائمة أجهزة سامسونج المؤهلة للحصول على التحديث

ما رأيك في ميزة العلامة المائية؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى