الهواتف الذكيةون بلس

سعر ومواصفات ون بلس نورد ان 20 اس اي – OnePlus Nord N20 SE رسميًا

المواصفات الرسمية لـ OnePlus Nord N20 SE

أعلنت شركة ون بلس عن هاتفها الجديد ون بلس نورد ان 20 اس اي – OnePlus Nord N20 SE حيث تم عرضه على متجر رسمي للشركة تمهيدًا لإطلاقه، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف بالإضافة للسعر.

مواصفات ون بلس نورد ان 20 اس اي

يحتوي هاتف ون بلس نورد ان 20 اس اي على شاشةمن نوع LCD والتي مقاس 6.56 إنش وبدقّة 720 × 1600 بكسل، بالإضافة إلى ذلك، تدعم معدل تحديث يبلغ 60 هرتز.

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك، وهو معالج Helio G35، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، فيما تأتي العدسة الثانية بدقّة 2 ميجابكسل للعمق 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقة 8 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالبطارية، يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 واط.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف ون بلس نورد سي اي 2

يعمل الجهاز بنظام Android 12 مع واجهة OxygenOS 12.1، لا يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ولا يدعم تقنية NFC، ويأتي بمستشعر بصمة إصبع مثبتًا على الجانب.

سعر ون بلس نورد ان 20 اس اي

يبدأ السعر من 178.49 دولارًا للنسخة الزرقاء، ويصل إلى 184.43 دولارًا إذا كنت تريدها باللون الأسود، ومن المتوقّع أن يصل الهاتف لمختلف الدول خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في سعر ومواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى