الهواتف الذكيةفيفو

فيفو واي 22 – vivo Y22 السلسلة تظهر في تسريب يكشف المواصفات قبل الإطلاق

تستعد فيفو لإطلاق سلسلتها الجديدة فيفو واي 22 – vivo Y22 والتي ظهرت اليوم في تسريبات جديدة تكشف تفاصيل متعلقة بالسلسلة قبل الإطلاق الرسمي.

فيفو واي 22

تفاصيل فيفو واي 22

ذكر التسريب الجديد أنّ سلسلة فيفو واي 22 سوف تحتوي على جهازين هما فيفو في 22 بالإضافة إلى هاتف آخر وهو هاتف vivo V22s.

كشف التسريب عن خيارات الألوان ومتغيرات التخزين لسلسلة vivo Y22، حيث ذكر التسريب أنّ هذه السلسلة ستأتي بمتغيرات مختلفة سواءً في التخزين أو في الألوان.

ذكر المسرّب Passionategeekz أن Vivo Y22 القادم سيتم تقديمه فقط في تكوين تخزين واحد بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، في حين أن Y22s سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. فيفو في 25 برو – vivo V25 Pro ظهور تفاصيل جديدة حول الهاتف

فيما يتعلق بالألوان، ذكر التسريب أنّ الهواتف سوف تأتي بلونين، والتي ستكون عبارة عن اللون Summer Cyan و Starlight Blue.

وفقًا للتقارير، سيحتوي هاتف Vivo Y22 القادم على شاشة من نوع LCD مقاس 6.44 إنش بدقة + HD مع معدل تحديث يبلغ 60 هرتز.

على الجانب الآخر، سيحتوي الهاتف الثاني على معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، سوف تبلغ دقة كلا الهاتفين 1600 × 720 بكسل ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 89٪.

قد تعمل وحدة معالجة الرسومات IMG PowerVR GE8320 على تشغيل المكونات الداخلية للهواتف. يمكننا أن نتوقع أن يكون لدى الهواتف كاميرا بدقة 8 ميجابكسل في المقدمة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

بخلاف ذلك ، من المتوقع أن يتم تشغيل الهواتف بنظام Android 12، وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 18 واط.

ما رأيكم في هواتف فيفو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى