الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold4 سيحتوي على حماية أقوى من الجيل السابق

تفاصيل حول Galaxy Z Fold4

تستعد سامسونج لإطلاق أجهزتها القابلة للطي خلال الفترة القادمة، ومن ضمنها جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold4 والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية حول الشاشة.

جالكسي زي فولد 4

تفاصيل جالكسي زي فولد 4

ستقوم شركة سامسونج بترقية زجاج الحماية في جالكسي زي فولد 4 – Samsung Galaxy Z Fold4 إلى Gorilla Glass +Victus الأكثر قوّة لحماية الشاشة، تجدر الإشارة إلى أنّ Z Fold3 استخدم Gorilla Glass Victus.

ذكر التسريب أنّه على الرغم من أن Z Fold4 الجديد سوف يلتزم بشحن بقوة 25 واط وستكون سعة البطارية هي نفسها عند 4270 مللي أمبير في الساعة، فإن سامسونج ستعمل على تعديل منحنى الشحن لتسريع الأمور بمقدار معقول.

ففي الاختبارات السابقة، تم شحن الهواتف القابلة للطي بنسبة 33% في نصف ساعة فقط، ولكنّ الإصدار الجديد سيرتفع إلى 50٪ في نفس الفترة الزمنية.

جالكسي زي فولد 4 - Galaxy Z Fold4 سيحتوي على حماية أقوى من الجيل السابق

سوف يأتي جالكي زي فولد 4 بتحسينات كبيرة على قسم الكاميرا، تقول التسريبات إنّ الكاميرا الرئيسية سيتم ترقيتها لتصل إلى 50 ميجابكسل من 12 ميجابكسل.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ جالكسي زي فولد 4 سيأتي بحواف أنحف ونسبة عرض إلى ارتفاع أقل تمددًا، يما يتعلّق بالمعالج، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة Snapdragon 8+ Gen 1 وسيأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

سوف يتم إطلاق الهواتف في 10 أغسطس الحالي، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بنشر المزيد من الملصقات الترويجية حول الهواتف القابلة للطي خلال الفترة القادمة نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق.

ما رأيكم في هواتف سامسونج القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى