أنظمة تشغيلالحواسيبمايكروسوفت

تحديث ويندوز 11 – Windows 11 يجلب مميزات جديدة للاعبين

ميزات جديدة تأتي مع تحديث ويندوز 11

طرحت مايكروسوفت تحديث ويندوز 11 – Windows 11 الجديد، والذي تضمن العديد من المميزات الجديد والتي تختص بالألعاب، وميزات أخرى.

تحديث ويندوز 11

تفاصيل تحديث ويندوز 11

يأتي تحديث ويندوز 11 بالإصدار 2206.40000.15.0 مع العديد من التحديثات الجديدة مثل التحديثات المتعلقة بالألعاب بشكل رئيسي بالإضافة للتخديثات الأخرى.

يقدم تحديث ويندوز 11 الجديد ميزة التوافق مع الألعاب ذات أذرع التحكم، بالإضافة للتوافق مع gamepad في الألعاب التوافق باستخدام الأسهم للهدف في الألعاب، والتوافق مع الانزلاق في الألعاب باستخدام مفاتيح الأسهم.

بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط الحد الأدنى لحجم نافذة Android افتراضيًا على 220dp، وتم إضافة ميزات جديدة متعلقة باكتشاف VPN غير مدعوم.

تحديث ويندوز 11 - Windows 11 يجلب مميزات جديدة للاعبين

ذكرت مايكروسوفت أيضًا أنّ التحديث الجديد قدّم العديد من الميزات المتعلقة بالأمان أيضًا، وتحسين في الرسوميّات وحل بعض المشاكل المعروفة التي كانت تواجه النظام.

اقرأ أيضًا.. شرح كيفية تجربة ويندوز 11 اون لاين بدون تثبيت على الكمبيوتر والهاتف

ومسبقًا، قامت مايكروسوفت بتوسيع إمكانية الوصول إلى ميزة تطبيقات أندرويد، ووفقًا للشركة سيتمكن المستخدمون في فرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والمملكة المتحدة من الوصول إلى Amazon Appstore بحلول نهاية العام.

Amazon Appstore هو متجر أندرويد تديره Amazon، حيث تعمل أجهزة Fire الخاصة بشركة Amazon على نظام Android، ويتم استخدامه لحفظ التطبيقات وتنزيلها

تحديث ويندوز 11 - Windows 11 يجلب مميزات جديدة للاعبين

على الرغم من أنه قد يكون أصغر من متجر Google، إلا أن Amazon Appstore لا يزال يحتوي على العديد من أكبر التطبيقات في السوق. ونتيجة لذلك، فإن توسع Microsoft إلى بلدان إضافية يعد خبرًا جيدًا لمستخدميها.

ما رأيكم في الميزات التي تقدمها مايكروسوفت؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى