الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كى 50 اس برو – Redmi K50S Pro كشف تفاصيل هامة للغاية بشأن كاميرا الهاتف

هاتف شاومي ريدمي كى 50 اس برو يظهر في التسريبات مع تفاصيل هامة

في الشهر الماضي، كشف Lu Weibing، المدير العام للعلامة التجارية شاومي ريدمي، بأن الشركة ستطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة Redmi K50 مدعومًا بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 وهو شاومي ريدمي كى 50 اس برو (Redmi K50S Pro) وظهرت الآن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول هذا الهاتف القادم.

مواصفات شاومي ريدمي كى 50 اس برو

وفقًا لـ Digital Chat Station، سيصل شاومي ريدمي كى 50 اس برو بشاشة وكاميرات وبطارية / شحن محسّنة. والأهم من ذلك، يشير المصدر أيضًا إلى وجود كاميرا تليفوتوغرافي. ولكن من المحتمل أن توفر تقريب 2x أو 3x العادي بدلاً من وحدة المنظار.

وكان آخر هاتف شاومي ريدمي مزود بكاميرا تكبير هو إصدار Redmi K30 Pro Zoom الحصري في الصين الذي يحمل كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب 3x ودعم مثبت الصور البصري OIS. وقبل ذلك، كان لدى كل من Redmi K20 و Redmi K20 Pro كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة 2x.

وكان من المتوقع أن تحتفظ سلسلة Redmi K بإعداد كاميرا تليفوتوغرافي عريض + كاميرا واسعة للغاية . لكن لسوء الحظ، لم يحدث ذلك.

وجاء كل من Redmi K30 و Redmi K30 5G مع مستشعرات 2 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل ماكرو. وظهرت كاميرا Telemacro الشهيرة بدقة 5 ميجابكسل من شاومي مع التركيز التلقائي لأول مرة على Redmi K30 Pro.

وتم استخدام هذه الكاميرا لاحقًا بواسطة سلسلة Redmi K40 بأكملها (باستثناء Redmi K40 Gaming Edition) ولكن تم إسقاطها بواسطة سلسلة Redmi K50 لهذا العام لصالح الماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

من المتوقع أن يصدر Redmi K50S Pro باسم Xiaomi 12T Pro في الأسواق الدولية. وبالتالي ، إذا كانت المعلومات المذكورة أعلاه صحيحة ، فسيكون العملاء خارج الصين قادرين أيضًا على استخدام كاميرا التقريب على الهاتف الرائد.

برأيك، هل تستحق هواتف شاومي ريدمي الشراء؟

زر الذهاب إلى الأعلى