ابلالهواتف الذكية

شعار آبل خلف هاتف آيفون – إليك طريقة الاستفادة من الشعار

شعار آبل خلف هاتف آيفون

يلاحظ مستخدمو هواتف آبل وجود شعار آبل خلف هاتف آيفون، ولكنّ معظم المستخدمين لا يعرفون أنّه بالإمكان الاستفادة من الشعار وأنه يقدم اختصارات عديدة.

شعار آبل خلف هاتف آيفون

فائدة شعار آبل خلف هاتف آيفون

يمكن الاستفادة من شعار آبل خلف هاتف آيفون عبر النقر عليه وذلك مرتين أو ثلاث مرّات، حيث يمكن تخصيص الضغط لتشغيل التطبيقات المختلفة والتي يتم تحديدها من الإعدادات.

بالضغط مرتين على الشعار، يمكن اختصار إمكانية الوصول، وذلك للوصول بسرعة إلى ميزات مثل اللمس المساعد، واختصارات Siri، والمكبر، وإمكانية الوصول، والصوت.

لتغيير الإعدادات يمكنك متابعة الخطوات التالية:

  • اذهب للاعدادات
  • انتقل إلى “إمكانية الوصول”
  • انتقل إلى “اللمس”
  • قم بالنزول لأسفل إلى أسفل القائمة، حيث ستجد إعدادًا يسمى “Back Tap” أو الضغط من الخلف.
  • عند الدخول إلى هذا الإعداد، سيكون لديه خيارات “النقر المزدوج” و”النقر الثلاثي” اعتمادًا على الطريقة التي تريد استخدامها بها.

بعد ذلك يمكنك تحديد مجموعة متنوعة من وظائف الهاتف لهذا الإجراء، حيث يمكنك أيضًا اختيار وظيفتين مختلفتين لهذا الزر المخفي، واحدة يتم تشغيلها بنقرة مزدوجة والأخرى بنقرة ثلاثية.

يمكن لهذا الزر المخفي أيضًا، فتح “مركز التحكم” والتقاط لقطة شاشة وتشغيل إجراءات خاصة بإمكانية الوصول والمزيد من الخيارات الأخرى.

اقرأ أيضًا.. حدث آبل 2022 – الأجهزة المتوقعة وكل ما ترغب في معرفته

يمكنك إرسال رسالة نصية إلى شخص ما في جهات الاتصال الخاصة بك، أو تشغيل Duolingo وبدء الدرس الخاص بك، يمكنك الوصول إلى وظائف النظام مثل تشغيل الكاميرا أو تشغيل الفلاش أو التقاط لقطة شاشة أو كتم صوت هاتفك.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى