تطبيقات وألعاب الهواتف

وين أمب 2022 – Winamp 2022 يعود مجددًا إلى ويندوز 11 مع مجموعة ميزات رهيبة

بعد ما يقرب من أربع سنوات منذ أن أصبح الإصدار التجريبي من برنامج “وين أمب” Winamp 5.8 متاحًا؛ والذي لم يغادر مرحلة الاختبار. الآن، قدم المطورون بإطلاق Winamp 5.9 RC1 كإصدار متوافق مع ويندوز 11. ويبدو أن المستخدمين ينتظرون الإصدار الأول من الإصدار الكامل منذ ما يقرب من 9 سنوات.

ويوضح وصف الإصدار الجديد من مشغل الصوتيات “وين أمب” أنه يدعم ويندوز 11؛ والقدرة على المزامنة مع إصدار أندرويد للتطبيق. وقام المطورون بتحسين دعم برنامج الترميز VP8، وإضافة دليل عمل جديد للبودكاست؛ ونفذت أيضًا دعمًا لبرنامج الترميز M38. بالإضافة إلى ذلك ، تم إجراء تحسينات وإصلاحات للأخطاء لتحسين استقرار التطبيق.

وين أمب 2022 - Winamp 2022 يعود مجددًا إلى ويندوز 11 مع مجموعة ميزات رهيبة

يتوفر وين أمب مرة أخرى بنسخة تجريبية 5.9

كان وين أمب ذات يوم يحظى بشعبية كبيرة ويستخدم على نطاق واسع بشكل خاص في مطلع الألفية؛ ظهر مشغل Winamp من المطور الأمريكي Nullsoft منذ أكثر من 25 عامًا كبرنامج تجريبي لنظام التشغيل ويندوز 95. كان المشغل ذائع الصيت وسرعان ما أصبح الأداة الرئيسية لتشغيل ملفات MP3 الصوتية لملايين الأشخاص حول العالم.

قد يهمك أيضًا: اسرار وخفايا أندرويد (1) تحويل صيغ الفيديو والصوت بدون برامج

وبعد أكثر من 16 عامًا من التواجد الناجح، انتهى برنامج Winamp أخيرًا في عام 2013. ويظل الإصدار 5.666، الذي تم إصداره في 12 ديسمبر 2013 ، آخر إصدار حتى اليوم.

وفي أكتوبر 2018 ، أعلنت Radionomy عن الإصدار الكامل لبرنامج Winamp 6، لكنه لم يحدث بعد. وتتم صيانة برنامج Winamp حاليًا بواسطة مشروع WinAmp Community Update Project (WACUP) ، والذي يوفر حزمة مكونة إضافية تعتمد على برنامج Winamp 5.666 من خلال موقعه الرسمي على الويب.

اقرأ أيضًا: كيفية حفظ رسالة صوتية من الماسنجر على الأندرويد و iOS والكمبيوتر

هل أنت من جيل برنامج وين أمب؟ وبرأيك، ما هو أفضل مشغل صوتيات حاليًا؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى