الأجهزة والمواضيع

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 السلسلة قد تأتي مع ميزة جديدة من براءة اختراع فريدة من نوعها

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 قد تأتي مع براءة اختراع خيالية

مثل العديد من الشركات المصنعة، تقدم الشركة الكورية سامسونج بانتظام طلبات براءات الاختراع لتأمين أي تقنيات وأجهزة قد تظهر. نعلم، على سبيل المثال، أن الشركة الكورية الجنوبية قد قدمت العديد من براءات الاختراع المتعلقة بأول هاتف يحمل شاشة قابلة للطي. ونشرت العلامة التجارية أيضًا براءة اختراع مخصصة لهاتف Galaxy المزود بشاشة قابلة للطي على الجانب.

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 قد تأتي مع براءة اختراع خيالية

علمنا بأن سامسونج قد قدمت طلب براءة اختراع يتعلق بمعدل التحديث المتغير. وهذه التكنولوجيا الجديدة، التي هي ثورية إلى حد ما، ستطبق معدل تحديث مختلف لكل منطقة من الشاشة. وهذا من شأنه أن يقلل بشكل خاص من استهلاك الطاقة، جزئياً وليس للبلاطة بأكملها.

سامسونج جالكسي اس 23

على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم هاتفك في شاشة مقسم، وتشغيل مقطع فيديو على يوتيوب من جزء وقراءة مقالة ويب على أخرى، فيمكن للجهاز تلقائيًا تطبيق معدل تحديث أعلى على جزء الشاشة الخاص بالفيديو، أثناء جزء من الشاشة يحتوي على النص سيستفيد من معدل إطارات أقل. ومن الواضح أن هذا مثال واحد من بين العديد من الأمثلة الأخرى على مجال استغلال هذه التكنولوجيا.

وتُظهر الصور التي أضافتها سامسونج كجزء من وثائق براءات الاختراع شاشة تعرض محتوى بثلاثة معدلات تحديث مختلفة، وهي 30 هيرتز و 60 هيرتز و 120 هيرتز . وبالطبع ، تحدد الشركة أنه ستكون هناك قيود فنية فيما يتعلق بالجمع بين نوافذ الشاشة ومعدلات التحديث. بمعنى آخر ، سيتبع تطبيقه أنماطًا محددة ولن يكون تعسفيًا.

ومع ذلك، فإن الفكرة واضحة: الحفاظ على استقلالية الهاتف من خلال تطبيق معدلات تحديث مختلفة بذكاء على الشاشة. ولاحظ أن سامسونج قدمت طلبات براءات الاختراع لـ “طريقة لقيادة الشاشة بتحديث مضاعف وجهاز إلكتروني يؤديها” في يناير 2021. كانت هذه التطبيقات متاحة فقط هذا الأسبوع.

ومع ذلك ، يبقى السؤال: هل هناك فرصة لرؤية هذه التكنولوجيا المبتكرة على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23)؟ من المستحيل معرفته في الوقت الحالي ؛ نظرًا لأننا لا نعرف ما إذا كانت سامسونج قد أحرزت تقدمًا كبيرًا في تطوير هذه التكنولوجيا أم لا. وفي الوقت الحالي ، يمكننا المراهنة على معدل تحديث متغير كلاسيكي من 1 هرتز إلى 120 هرتز على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب أن تأتي بها سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى