تقنيات أخرى

حجزي.كوم أكبر منصة لإيجار واستئجار العقارات السكنية في الأردن

تعد عملية البحث عن عقار سكني مثل البحث عن شقق للايجار في عمان من أكثر الأمور المرهقة التي تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وزيارة العديد من المكاتب العقارية والسماسرة في المنطقة المراد السكن بها للبحث عن الشقة المناسبة، لكن مع التقدم التكنولوجي والبحث عن طريقة أسرع للوصول إلى الغاية تم استحداث موقع إلكتروني يُسهل على الباحثين عن عقار سكني إيجاد ما يبحثون عنه، وهو موقع حجزي.كوم الذي يعمل بشكل مشابه لشركات الاستثمار العقاري، حيث يجمع البيانات المختلفة عن العقارات السكنية المعروضة للإيجار على اختلاف أنواعها ومواقعها، وعرضها لكل من يبحث عن سكن، وبشكل أسهل فإنه عبارة عن منصة لتأجير العقارات السكنية في عمان من خلال نظام مميز يساعد المستخدم في العثور على العقار الذي يبحث عنه بسرعة وسهولة.

الخدمات التي يُقدّمها موقع حجزي.كوم

تأجير واستئجار العقارات

يُساعد موقع حجزي.كوم مستخدميه في تسهيل الحصول على عقارات سكنية أو شقق للايجار أو التأجير، إذ تتوفر فيه العديد من إعلانات الشقق بمختلف مساحاتها، إلى جانب الفلل والاستديوهات المعروضة للايجار في معظم مناطق وأحياء عمان، وهي مُقسّمة ضمن تبويبات فرعية حسب موقعها، ويُوجد على الصفحة الرئيسية للموقع بعض أبرز المناطق في العاصمة عمان، مثل دير غبار، وعبدون، والشميساني، والدوار السابع، وجبل عمان، وعند النقر على اسم المنطقة تُظهر للمستخدم كافة إعلانات العقارات الموجودة فيها، كما أنه يُقدّم للباحث عن سكن معلومات مُفصلة ووافيّة عن كل عقار، مثل: الموقع، والمساحة، وسعر الإيجار الشهري أو السنوي، وعدد الغرف، والطابق، وتوفّر مصعد أو بلكونة، وحديقة، إلى جانب القرب من الخدمات، وعمر البناء، ويوفّر أيضاً صوراً وفيديوهات كافيّة للعقار تجعل الزائر يُقرر فيما إذا كان يرغب فعلًا باستئجار العقار أم لا دون الحاجة إلى زيارته شخصياً.

تقديم معلومات عن مناطق ومحافظات الأردن

يتم تزويد مستخدمي الموقع بمجموعة متنوعة من المعلومات التي يحتاجون معرفتها عن المنطقة السكنية التي يرغبون بالاستئجار بها، وتشمل هذه المعلومات تاريخ المنطقة، وجغرافيتها، والخدمات المتوفرة فيها، وعدد سكانها، واقتصادها، وتقسيماتها الإداريّة وأحيائها، ونوعية القطاع الصحي والتعليمي فيها، وأيضاً معدل أسعار الإيجار فيها، وغيرها من المعلومات التي تُساعد على اتخاذ القرار في الاستئجار في تلك المنطقة أم لا من أجل التأقلم قبل العيش فيها.

تقديم معلومات عقارية مهمة

يُساعد الموقع مستخدميه في الحصول على أفضل الخيارات المتاحة من خلال تقديم عدد من النصائح المهمّة على مدونته الرئيسية، وذلك للمساعدة في اختيار العقار قبل استئجاره اعتمادًا على مجموعة من الأسس، أهمها الميزانيّة، بالإضافة إلى المساحة، والموقع، وغيرها، كما أنّ الموقع يُقدّم للزوار شرحاً واضحاً لأنواع العقارات سواء كانت الشقق، أوالفلل أو الاستديوهات، أو المنازل المستقلة، أو العقارات التجاريّة، لمساعدة الزائر على اختيار ما يُناسبه حسب وضعه وحالته.

مميزات الاستئجار عبر موقع حجزي.كوم

توفير خيارات كثيرة ومتنوعة للعقارات السكنية التي يصعب استئجارها بالطريقة التقليدية.

إمكانية توفير الوقت، لأنه يضم وصفاً شاملاً للعقارات السكنية المتاحة، بالإضافة إلى صور توضيحية، وتحتوي بعض الإعلانات على فيديوهات لإظهار العقار بشكل كامل، الأمر الذي يساعد على التعرف على العقار دون الحاجة إلى زيارته.

المصداقية الكبيرة جداً، فلا يتم عرض أو نشر أي إعلان لأي نوع من العقارات قبل التأكد من مطابقته للشروط التي يفرضها الموقع، بالإضافة إلى إثبات ملكية ناشر الإعلان للعقار، وهذا الأمر يساعد في تجنب المشاكل التي يمكن أن تواجه المستأجر.

إمكانية تحديد المواصفات والتفضيلات المرغوبة في العقار، مع إمكانية البحث عن عقار مفروش أو غير مفروش، مع تحديد عدد الغرف وعدد الطوابق، بالإضافة إلى عدد من التفاصيل التي تساعد المستخدم في الوصول إلى مبتغاه بسرعة.

إمكانية التواصل مع فريق الموقع بعد إيجاد العقار المناسب من خلال الاتصال الهاتفي أو عن طريق دردشة الواتس أب أو البريد الإلكتروني، وذلك من أجل إبلاغهم بالرغبة في استئجار العقار، ليقوم فريق العمل مباشرة باستكمال الخطوات اللازمة لعملية الاستئجار وإبلاغ المستخدم بها فور الانتهاء منها.

طريقة التسجيل في موقع حجزي.كوم

الدخول إلى موقع حجزي. كوم الإلكتروني من خلال أحد محركات البحث المتوفرة على جهاز الكمبيوتر، أو من خلال تَحميل التطبيق الذكي عبر الهواتف الخلوية.

الضغط على زر تسجيل الدخول الموجود أعلى الصفحة.

إدخال رقم الهاتف الشخصي من أجل استقبال رمز التفعيل، ثمّ إدخاله في الخانة المخصصة له.

زيارة الموقع من أجل بدء عملية البحث عن العقار المطلوب.

طرق البحث عن عقار على موقع حجزي.كوم

البحث السريع

يتم من خلال التوجه إلى الصفحة الرئيسية للموقع، وإدخال البيانات المُتعلقة بالعقار المطلوب، مثل: تاريخ الوصول، ومدة الإقامة، ونطاق السعر، واسم المنطقة، وذلك من خلال المربع الموجود أعلى الصفحة بعنوان تأجير العقارات أصبح سهلاً؛ ومن هناك يتم عرض جميع النتائج.

خاصية البحث المتقدم

هي عبارة عن شريط بحث يقع على جانب الصفحة، والذي يستخدم للبحث عن عقار سكني بِمواصفات معينة من خلال إدخال التفضيلات والمواصفات المطلوبة والبحث عنها.

البحث في المناطق

هذه الطريقة مناسبة لمن يرغب بالبحث عن عقار ضمن منطقة سكنية محددة وليس نوع عقار سكني، ويتم ذلك من خلال الضغط على اسم المنطقة ضمن الخيارات الموجودة في منتصف الصفحة الرئيسية، ويتم من خلال هذا التبويب إظهار جميع النتائج المتوفرة في تلك المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى