الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 25 برو – Vivo V25 Pro كشف مواصفات الشاشة والمعالج في أحدث التسريبات

كشفت أحدث التسريبات الآن بأن هاتف فيفو في 25 برو (Vivo V25 Pro) قادم مع شاشة من نوع AMOLED توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وسيعمل بواسطة معالج “Dimensity 1300”.

مواصفات وميزات Vivo V25 Pro

وفقًا للمصدر، سيحتوي Vivo V25 Pro من الشركة الصينية فيفو على تقنية فريدة لتغيير الألوان مع زجاج Fluorite AG على الواجهة الخلفية. ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست ميزة جديدة حيث سبق للشركة أن عرضت هذه التقنية على Vivo V23 Pro العام الماضي. بمعنى آخر ، ليس من المستغرب أن يتميز خليفته Vivo V25 Pro أيضًا بنفس التصميم المميز.

وبالنسبة لأولئك غير المدركين، فإن الواجهة الخلفية لشحن الألوان تغير درجات الألوان اعتمادًا على وقت وصول الأشعة فوق البنفسجية إلى الجزء الخلفي من الهاتف. وفقًا لمصادر الصناعة، فإن Vivo V25 Pro الجديد سيحتوي على شاشة AMOLED منحنية ثلاثية الأبعاد والتي ستكون بدقة Full HD+ ودعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز أيضًا.

ويدعي التقرير أيضًا أن الهاتف سيكون مزودًا بمعالج MediaTek Dimensity 1300 ، وهو معالج ثماني النواة يعتمد على دقة تصنيع 6 نانومتر.

من حيث الرام وذاكرة التخزين من المتوقع أن يأتي الهاتف بأكثر من نسخة وهي 8+128 جيجابايت، و8+256 جيجابايت و 12+256 جيجابايت.

وحدة الكاميرا في الهاتف ستكون ثلاثية العدسة على الأرجح، العدسة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، بمستشعر من سوني، وعدسة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة 2 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل. والبطارية على الأرجح ستكون بسعة 4500 ميلي أمبير، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 80 واط.

وللأسف الشديد، هذه هي كل المعلومات التي لدينا في الوقت الحالي. وهذه الأخبار أيضًا غير مؤكدة في الوقت الحالي، لذا سنقدم بتحديثات عند توفر معلومات إضافية بخصوص الهواتف Vivo V25 و Vivo V25 Pro.

وقد تم رصد الهاتف برقم الطراز V2158 في قاعدة بيانات IMEI قبل شهرين تقريبًا، ويقال إن الشركة ستطلق النسخة العادية أولًا وذلك خلال أغسطس المقبل ومن ثم نسخة البرو في شهر سبتمبر.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى