الهواتف الذكيةفيفو

فيفو واي 35 – vivo Y35 يظهر في تسريب يكشف المواصفات والتصميم قبل الإطلاق

تفاصيل حول vivo Y35

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو واي 35 – vivo Y35 حيث ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية حول تصميم الهاتف ومواصفاته.

فيفو واي 35

تفاصيل فيفو واي 35

تم رصد فيفو واي 35 سابقًا على العديد من مواقع الشهادات مع رقم الطراز V2250، والتي تشمل القائمة Indonesia Telecom و Geekbench و TKDN و EEC، كل تلك القوائم تشير إلى اقتراب الإعلان عن الهاتف.

قام Tipster Sudhanshu بتسريب صورٍ جديدة لهاتف فيفو واي 35 – vivo Y35 بالإضافة إلى المواصفات الكاملة الخاصة بالهاتف.

وفقًا للتسريبات، سوف يأتي الجهاز بشاشة LCD مقاس 6.58 إنش مع دقة +FHD، بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على مستشعر بصمة إصبع على الجانب.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، وعدستين بدقّة 2 ميجابكسل للعمق والماكرو، بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

سيعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 680، وفيما يتعلّق بالتخزين، سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت

اقرأ أيضًا.. المواصفات الرسمية لهاتف فيفو واي 71 تي

أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 10 واط، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 وسيحتوي على Bluetooth 5.2 وشبكة WiFi مزدوجة النطاق.

ما رأيكم في هواتف فيفو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى