الهواتف الذكيةجوجل

بكسل 7 الترا – Pixel 7 Ultra يظهر في تسريب يكشف مواصفات الهاتف

تفاصيل حول Pixel 7 Ultra

يبدو أنّ شركة جوجل تعمل على هاتف جديد وفقًا لأحد المطوّرين والذي كشف أنّ هذا الهاتف سوف يكون قويًا جدًا مقارنة بالهواتف الأخرى وهو هاتف بكسل 7 الترا – Pixel 7 Ultra والذي ظهر في كود مصدري من قبل أحد المطورين.

بكسل 7 الترا

تفاصيل بكسل 7 الترا

لا يُتوقع ظهور هاتفي جوجل بكسل 7 و جوجل بكسل 7 برو حتى أكتوبر المقبل، ويبدو أنّ الشركة تعمل على إصدارٍ أقوى ضمن هذه السلسلة.

يتم الإشارة إلى الجهاز المسمى “Lynx”، أو “L10” والذي سيكون أكثر تميّزًا من الهواتف الأخرى في السلسلة، حيث سيحتوي على مستشعر رئيسي وهو Samsung GN1 بدقة 50 ميجابكسل؛ وسيستخدم مستشعر IMX787 المتطور بدقّة 64 ميجابيكسل.

وبالتالي، هذه هي المرة الأولى التي يحتوي فيها هاتف من جوجل على مستشعرين كبيرين مما سيسمح للهاتف بأداء جيد للغاية في جميع ظروف الإضاءة.

بكسل 7 الترا - Pixel 7 Ultra يظهر في تسريب يكشف مواصفات الهاتف

كشف التقرير أيضًا أنّ هاتف جوجل بكسل 7 الترا سوف يعتمد على مستشعر IMX712 جديد بدقة 13 ميجابكسل للكاميرا الأماميّة والتي يمكن أن تكون أيضًا أكثر كفاءة من الكاميرا بدقة 11 ميجابكسل للهواتف الأخرى في السلسلة.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف جوجل بكسل 6 اى

ووفقًا للمطوّر، لن يكون “Lynx” سوى جهاز اختبار تستخدمه Google لتقييم أداء الصور لهواتفها، لكن لا يمكن استبعاد إصدار الجهاز بعد إطلاق هواتف السلسلة أيضًا.

تجدر الإشارة إلى أنّ Pixel 7 Pro سيستخدم كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، بكاميرا رئيسيّة تبلغ دقّتها 50 ميجابكسل ومستشعر Samsung GN1 وعدسة ثانية بدقّة 12 ميجابكسل بزاوية عريضة جدًا وعدسة تليفوتوغرافي جديدة.

ما رأيكم في هواتف جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى