الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اى 54 وهواتف أخرى من سامسونج ستفقد هذه الميزة

كشف تقرير جديد ظهر في كوريا في الساعات القليلة الماضية، كشف أن الهاتف سامسونج جالكسي اى 54 وهواتف أخرى من عائلة A لهذا العام من سامسونج ستفقد ميزة هامة، فيها نتعرف على التفاصيل.

مواصفات جالكسي اى 54

جالكسي اى 54

ويزعم أحدث التقارير الواردة من كوريا الجنوبية إلى أن الهواتف القادمة في عائلة A من سامسونج ستتخلى فيها الشركة عن العدسة الخلفية ذات مستشعر العمق التي تراها الشركة غير مجدية في هذه الهواتف وبالتالي ستتوقف عن دمجها في وحدة كاميرا هواتف عائلة A.

ومن الهواتف التي سوف تفقد هذه العدسة كلًا من جالكسي اى 24 و جالكسي اى 34 بالإضافة إلى الهاتف المنتظر جالكسي اى 54 وكل هذه الهواتف ستصدر خلال العام القادم 2023.

وكان السر في هذا القرار هو أن هذه الهواتف على مدار السنوات القليلة الماضية لا تمتلك إلا كاميرتين مفيدتين الأساسية والثانية ذات الزاوية الواسعة.

سعر ومواصفات جالكسي A53 رسميًا

ويكشف التقرير ذاته أن الهاتف جالكسي اى 24 سوف يأتي بعدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية رؤية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة للماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

في حين أن التقرير كشف أن الهاتف Galaxy A34 سوف يأتي بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدستين إضافيتين، بينما الهاتف المنتظر بقوة جالكسي اى 54 سيكون بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة ذات زاوية رؤية واسعة بدقة 5 ميجابكسل وهذا أمر مخيب للآمال، وعدسة ماكرو في كل الهواتف.

ومن الواضح أن سامسونج ستستخدم الموارد التي لن تنفقها على وضع مستشعرات العمق من أجل تقوية مواصفات الكاميرات الأخرى في الهواتف.

وأخيرًا يقال بأن الهاتف جالكسي اى 34 سوف يصل في شهر مارس العام المقبل بينما الهاتف Galaxy A54 سيصل بعده بشهر تقريبًا.

أخبرنا في التعليقات.. هل استخدمت هواتف عائلة A من قبل ؟

زر الذهاب إلى الأعلى