الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يقدم ميزة نقل المحادثات من أندرويد لـ iOS لجميع المستخدمين

طريقة نقل المحادثات من أندرويد لـ iOS

أصبح بإمكان جميع المستخدمين على أندرويد نقل المحادثات في واتساب، ولكن بشرط أن يكون التطبيق الخاص بهم محدثًا لإصدار معين.

واتساب

نقل المحادثات في واتساب

لطالما كان نقل محادثات واتساب من هاتف يعمل بنظام أندرويد إلى هاتف آخر يعمل بنفس النظام أمرًا في غاية السهولة، مثل تثبيت التطبيق على هاتفك الجديد والضغط على زر الاستعادة.

ولكن إذا كنت ترغب في النقل إلى iPhone، فسوف تواجه العديد من الصعوبات في حال حاولت ذلك، وخلال الشهر الماضي، أعلنت ميتا عن حلٍّ للموضوع، ولكنه كان يقتصر على مختبري الإصدارات التجريبية، والآن أصبح متاحًا للجميع.

يمكن لأي شخص لديه WhatsApp 2.22.7.74 أو أعلى مثبت على +Android 5.0 و WhatsApp 2.22.10.70 أو أعلى على +iOS 15.5 النقل من الأول إلى الأخير من خلال إجراء سهل بما فيه الكفاية.

الإجراء ليس سلسًا مثل النقل من Android إلى Android، ولكنه ينجز المهمة بميزة صغيرة وبسرعة جيدة مقارنة بما كان عليه سابقًا.

للبدء، قم بتوصيل كلا الهاتفين بشبكة Wi-Fi نفسها وتنزيل تطبيق Apple’s Move to iOS على الجهاز الذي يعمل بنظام Android.

اقرأ أيضًا.. طريقة نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام للاندرويد بخطوات بسيطة وسهلة

افتح تطبيق Move to iOS واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة، سيتم بعد ذلك عرض رمز على iPhone، والذي يتعين عليك إدخاله في جهاز Android.

بعد الانتهاء من بعض الإرشادات التي تظهر على الشاشة، افتح واتساب على جهاز iOS الخاص بك وقم بتسجيل الدخول باستخدام نفس رقم الهاتف المستخدم على جهازك القديم، بعدها ستبدأ مطالبة جديدة بعملية التنزيل، وبعد ذلك ستجد محادثاتك على جهاز آيفون

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى