ابلالحواسيب

ماك بوك برو بمعالج M2 Max سوف يصل في هذا التاريخ

تفاصيل حول ماك بوك برو بمعالج M2 Max

تخطط شركة آبل لإطلاق طرازات جديدة من ماك بوك برو بمعالج M2 Max، والذي سيأتي بمقاس 14 إنش و 16 إنش، حيث كشف تقرير جديد عن موعد الإطلاق المتوقع لهذه الأجهزة.

ماك بوك برو بمعالج M2 Max

تفاصيل ماك بوك برو بمعالج M2 Max

في الأشهر القليلة المقبلة ستصل طرازات ماك بوك برو بمعالج M2 Max جنبًا إلى جنب طرازات بمعالج Apple M2 Pro، والتي من المتوقع أن تكون إصدارات أكثر قوة من Apple M2 الموجود داخل MacBook Air الجديد.

وفقًا لتقرير جديد فقد حددت آبل هدفًا داخليًا لإطلاق الطرازات الجديدة من MacBook Pro مقاس 14 إنش و 16 إنش في وقت مبكر من هذا الخريف، والذي سيكون بعد حوالي عام من إصدارها.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التقرير أنّ هذه الأجهزة قد تصل في أي وقت بين خريف 2022 أو ربيع 2023، حيث لم يتم تحديد التاريخ الدقيق بعد.

سيكون أهم ما يميز طرازات MacBook Pro الجديدة بطبيعة الحال معالجات Apple M2 Pro و M2 Max، والتي ذكرت التقارير السابقة أنّها سوف تقدّم أداءً أقوى بكثير من الطرازات السابقة بسبب قوة المعالج.

اقرأ أيضًا.. ماك بوك برو – MacBook Pro قد يأتي بشاشة قابل للطي وتفاصيل حول آيفون فولد

لا يُتوقع أن تتلقى الأجهزة الجديدة إعادة تصميم كبيرة، ومن المتوقّع أن يتم تغيير التصميم بشكل صغير جدًا وإضافة بعض الميزات الخاصة.

من المتوقّع أن تقوم الشركة بإصدار المزيد من التقارير حول أجهزتها القادمة، بالإضافة إلى التسريبات التي ستظهر في الفترة القادمة والتي ستكشف موعد الإطلاق الدقيق.

ما رأيكم في أجهزة ماك بوك؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى