الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 كشف موعد إطلاقه وبعض التفاصيل الهامة للغاية

كشف موعد إطلاق سامسونج جالكسي زد فولد 4 وأهم التفاصيل الأخرى

يعد هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 (Samsung Galaxy Z Fold 4) من بين الهواتف المنتظرة بقوة وبشغف كبير من الجمهور، لما تمتعت به سلسلة الهواتف القابلة للطي من شهرة ونجاح كبير وأرقام قياسية في المبيعات (مثل السلسلة السابقة جالكسي زد فولد 3).

وتزداد التسريبات والتقارير الخاصة بالهاتف الجديد “سامسونج جالكسي زد فولد 4” بشكل شبه يومي، وهو يُعتبر الآن أحدث الهواتف التي حصلت على شهادة FCC (لجنة الاتصالات الفيدرالية) في الولايات المتحدة، وها هو الآن يظهر في تسريبات جديدة تكشف تفاصيل هامة بشأن موعد إطلاقه والسعر.

موعد إطلاق سامسونج جالكسي زد فولد 4

وفقًا للمصدر، أكد موظف في شركة سامسونج أن جهاز سامسونج جالكسي زد فولد 4 سيصدر في 10 أغسطس، كما تم تأكيد أشياء أخرى مثل عدم زيادة الأسعار وعدم وجود أي ترقية على الكاميرات.

وأشارت تسريبات سابقة أن Galaxy Z Fold 4 سيدعم جميع أنواع الشبكات بدءًا من 2G وصولاً إلى mmWave 5G الأعلى، وسيتم تحديث Wi-Fi بدعم Axe . ويشير تقرير لجنة الاتصالات الفيدرالية أيضًا إلى أن جهاز جالكسي زد فولد 4 سيدعم قلم S Pen ، مثل سابقه جالكسي زد فولد 3 .

وفقًا لآخر التقارير. سيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 8+ Gen 1 مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ويُحتمل أن تصل سعة التخزين إلى 1 تيرابايت ، بينما من المتوقع أن تصل سعة البطارية إلى 4400 مللي أمبير في الساعة.

وتشير شائعات أخرى عن جالكسي زد فولد 4 إلى وجود تجعد أقل وضوحًا، وجسمًا أوسع وأقصر ممكنًا ، وكاميرات أفضل من سابقيه.

برأيك، ما هي أبرز وأهم الميزات التي يجب توافرها في سامسونج جالكسي زد فولد 4؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى