السياراتشاومي

سيارة شاومي ستظهر رسميًا في نموذجها الأولي في هذا التاريخ

تفاصيل جديدة ورسمية حول سيارة شاومي

كشف مؤسس شركة شاومي أنّه سيتم الكشف عن النموذج الأولي من سيارة شاومي خلال الفترة القادمة، حيث كشف عن التاريخ الدقيق للكشف عن النموذج.

سيارة شاومي ستظهر رسميًا في نموذجها الأولي في هذا التاريخ

تفاصيل سيارة شاومي

وفقًا لمؤسس شركة شاومي Lei Jun فإنّ الشركة سوف تكشف النقاب عن النموذج الأولي للسيارة في حدث عام في أغسطس القادم، وذكر أيضًا أنّه يقضي ثلثي وقته في المقر الرئيسي لشركة Xiaomi Auto للتأكد من أن المشروع يسير كما هو مخطط له.

بعد الكشف، سيبدأ النموذج الأولي في اختبار الطريق بما في ذلك اختبارات الشتاء الأولى، يأتي الفريق الذي يتولّى المشروع من HVST Automobile Design المسؤولة عن سيارة Maven النموذجية من WM Motor.

تستعد شركة شاومي لإطلاق علامتها التجارية الخاصة بالسيارات، وقد عينت بالفعل مديرًا للعلاقات العامة وستبدأ حملتها التسويقية بعد طرح النموذج الأولي للجمهور.

انضمت الشركة رسميًا إلى سباق السيارات الكهربائية في بداية العام الماضي وخصصت 10 مليارات دولار على مدى السنوات العشر المقبلة لتطوير قسم السيارات.

اقرأ أيضًا.. سيارة شاومي الشركة تعلن بدء العمل في السيارات الكهربائية رسميًا وشعار جديد للشركة

سيتم بناء مصنع Xiaomi Auto في Yizhuang حيث سيكون لدى الشركة أيضًا مركزًا للبحث والتطوير، بالإضافة إلى ذلك تبلغ الطاقة الإنتاجية المتوقعة 300 ألف سيارة سنويًا بمجرد تشغيل المصنع بأقصى سرعة.

سيارة شاومي ستظهر رسميًا في نموذجها الأولي في هذا التاريخ

ستشهد المرحلة الأولية تصنيع 150000 مركبة سنويًا مع إطلاق الطرازات الأولى في عام 2024، ويعمل فريق البحث والتطوير بالفعل مع أكثر من 1000 موظف ويستمر في الزيادة، حيث تخطط شركة شاومي لإطلاق 4 طرز مختلفة تمتد من +A و B.

سوف يتم بيع طراز +A بسعر بين 150000 و 200000 يوان (22200 دولار إلى 29600 دولار) وسيدعم القيادة الذاتية L2.

من ناحية أخرى، ستكلف سيارات الفئة B ما بين 200000 و 300000 يوان صيني (29600 دولار و 44400 دولار) وستدعم تقنية القيادة المستقلة L3.

برأيكم.. هل ستستطيع شاومي المنافسة في سوق السيارات؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى