الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اى 04 – Galaxy A04 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول Galaxy A04

تستعد سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد جالكسي اى 04 – Galaxy A04 والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم حصل الهاتف على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق.

جالكسي اى 04

تفاصيل جالكسي اى 04

في الأسبوع الماضي، تم رصد هاتف قادم من سامسونج يحمل رقم الطراز SM-A045F / DS في قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية. ظهر الجهاز نفسه الآن على مواقع شهادات NBTC و BIS التي تكشف عن لقبها باسم جالكسي اى 04 – Galaxy A04.

كشفت التسريبات السابقة أنّ الجهاز سوف يعمل بمعالج Exynos 850 ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت، ومن المتوقّع أن يأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت ومن المتوقّع ألا يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يحتوي الجهاز على بطارية بسعة تبلغ 4900 مللي أمبير في الساعة،وتم الكشف أيضًا عن ميزة الشحن السريع بقدرة 15 واط.

تم رصد الجهاز أيضًا على قاعدة بيانات تحالف WiFi التي تكشف عن دعم النطاق المزدوج لشبكة Wi-Fi 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجا هرتز ونطاقات Wi-Fi ac / n / a / b / g.

كشفت القائمة أيضًا أن الجهاز سوف يعمل بنظام Android 12، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يعمل الجهاز بواجهة OneUI 4.1.

من المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات والتفاصيل حول الهاتف سواءً من قبل التسريبات أو من قبل الشركة خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في هواتف سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى