الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 يحصلان على شهادة جديدة مع تفاصيل هامة

رصد تفاصيل جديدة بشأن سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4

من المتوقع إطلاق الأجهزة القابلة للطي التي طال انتظارها – سامسونج جالكسي زد فليب 4 (Galaxy Z Flip4) و سامسونج جالكسي زد فولد 4 (Galaxy Z Fold4) – قريبًا جدًا، حيث حصلت الأجهزة على شهادة NBTC.

رصد تفاصيل جديدة بشأن سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4

لم تكشف شركة سامسونج عن أي معلومات حول هذه الهواتف حتى الآن. ومع ذلك، فقد تم رصد الكثير من التفاصيل حول مواصفات وتصميم الأجهزة في التسريبات والشائعات السابقة. ومن المتوقع أن يتم تشغيل كلا الجهازين بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين يصل إلى 256 جيجابايت.

سامسونج جالكسي زد فولد 4

وفي قائمة NBTC، التي رصدها موقع Sammobile لأول مرة، يمكن رؤية Samsung Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 بأرقام الطراز SM-F721B و SM-F936B / DS، على التوالي. ومع ذلك، فإن قائمة NBTC لا تكشف عن أي معلومات تتعلق بمواصفات أو ميزات الهواتف القادمة. كما حصل كلا جهازي جالكسي أيضًا على شهادة FCC قبل بضعة أيام.

وكما ذكرنا، فإن العديد من المواصفات الرئيسية للأجهزة القابلة للطي قد ظهرت بالفعل في التسريبات الأخيرة. ومن المتوقع أن يتم تشغيل Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت.

ومن المرجح أن يشتمل Galaxy Flip 4 على شاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش توفر دقة FullHD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. وقد تأتي الشاشة بفتحة ثقب مركزية لكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تكون شاشة AMOLED الخارجية بمقاس 2.1 إنش.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فليب 4 يحصلان على شهادة جديدة مع تفاصيل هامة

وسيحتوي الجهاز على كاميرات خلفية مزدوجة تتكون من كاميرا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل. ومن المتوقع أن يتم تزويد جهاز Galaxy Z Flip 4 ببطارية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي 25 واط والشحن اللاسلكي 10 واط.

ويشاع أن Galaxy Z Fold 4 يحتوي على شاشات بقياس 7.6 إنش و 6.2 إنش قطريًا. من المتوقع أن يكون الجهاز مزودًا بسعة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت وبطارية 4400 مللي أمبير في الساعة. قد يتم إطلاق الجهازين في حدث سامسونج في أغسطس. ولم تؤكد الشركة بعد أي تفاصيل تتعلق بالأجهزة القادمة.

ما هي توقعاتك بشأن هواتف سامسونج القابلة للطي لهذا العام 2022؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى