أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

واجهة سامسونج One Ui 5 الجديدة تفاصيل مثيرة

يمكن القول إن واجهة سامسونج One UI من بين أفضل واجهات Android في الهواتف الذكية، وتعمل شركة سامسونج الآن على تحديث الواجهة الخاصة بها One UI والتي تستند على نظام اندرويد 13.

نفاصيل واجهة سامسونج

شبكة SamMobile قالت إن الواجهة القادمة من سامسونج One Ui 5 سوف تركز على جعل التنقل في الواجهة أسرع من خلال تحسين الرسوم المتحركة وتسريعها من بينها فريمات الحركة والتنقل لتخفيف التقطيع الذي واجهه المستخدمون في الواجهة الحالية One UI 4.

كما أن أصحاب الهواتف ذات التحديث العالي مثل 120 هيرتز لا يشعرون بالفرق الكبير مع هذه الميزة خلال استخدام واجهة النظام والتنقل بين الصفحات والتطبيقات، وهذا تدركه سامسونج  جيداً وتعمل على تطويره في النظام القادم.

وهذا يعني أن بعض الهواتف لن تلمس هذه الميزة بسبب ضعف معدل التحديث في شاشاتها.

كما سيتم تخصيص إعدادات اللغة لكل تطبيق ، ووضع تقسيم أفضل للشاشة، بالإضافة لتحديثات على تطبيق تحرير الصور.

واجهة سامسونج

من المقرر أن يبدأ طرح الواجهة على الهواتف الرئيسية للشركة بحلول أكتوبر أو نوفمبر ، وهناك شائعات عن طرح النظام التجريبي في وقت أبكر من المعتاد هذا العام.

وسوف تعقد شركة سامسونج حدثاً خاصاً للمطورين في شهر أكتوبر القادم وسيتم الإعلان عن واجهة النظام ومميزاتها الرسمية.

وما يجب أن تعرفه، أن مميزات اندرويد 13 ليس بالضرورة تراها جميعاً على واجهة سامسونج القادمة، فسامسونج تعمل على تعديل النظام ومميزاته، كما أن هناك مميزات جديدة في اندرويد 13 لكنها ليست جديدة على مستخدمي سامسونج التي أضافتها منذ فترات طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى