الهواتف الذكيةموتورولا

موتو جي 32 – Moto G32 يظهر في صور حيّة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة حول Moto G32

تعمل موتورولا على هاتفها الجديد موتو جي 32 – Moto G32 حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر مجددًا في تسريب يكشف صورًا حقيقية للهاتف.

موتو جي 32

تفاصيل موتو جي 32

ظهر هاتف موتو جي 32 على موقع شهادة NBTC الشهر الماضي والتي كشفت عن بعض مواصفاته، واليوم تم رصد الهاتف في قاعدة بيانات شهادة NCC التي كشفت عن تصميمه والعديد من التفاصيل الأخرى.

يحتوي الجهاز على واجهة خلفيّة منحنية بلمسة لامعة، بالإضافة إلى ذلك، تأتي الكاميرا بتصميم مستطيل في أعلى يسار الجهاز، بالإضافة إلى ذلك، يأتي بكاميرا أماميّة في المنتصف.

تُظهر الصور أنّ الواجهة الخلفيّة لا تحتوي على مستشعر بصمة الإصبع، وبالتالي من المحتمل أن يأتي المستشعر مثبتًا على جانب الهاتف مع زر الطاقة..

تُظهر الشهادة أن الجهاز يحمل رقم الطراز XT2235-3 ويأتي مع بطارية كبيرة بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، مع عدسة رئيسيّة تأتي بدقّة 50 ميجابكسل، ويحتوي الجزء السفلي من الجهاز على منفذ شحن USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم.

اقرأ أيضًا.. موتورولا ريزر 2022 Motorola Razr يظهر في مقطع فيديو يكشف بعض تفاصيله

تشير التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة LCD مقاس 6.5 إنش بدقة 720 × 1600 بكسل إنش وبجودة عرض +HD ومعدل تحديث 90 هرتز.

من المتوقع أن يعمل الجهاز بمعالج Unisoc T606 أو معالج MediaTek Helio G37، ومن المتوقّع أن تظهر المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى