أخبار الشركات

ما هو موعد عروض يوم برايم 2022 في السعودية ومصر؟

أعلنت أمازون مصر “Amazon.eg” في وقت سابق من هذا العام عن إطلاق خدمة أمازون برايم “Amazon Prime” في مصر، ويأتي بعد إطلاق «أمازون مصر» العام الماضي 2021. وتعد خدمة أمازون برايم بمثابة عضوية توفر مزيجًا لا مثيل له من مزايا التسوق والادخار والترفيه التي يتمتع بها بالفعل أكثر من 200 مليون عضو مدفوع الأجر في 24 دولة أخرى بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وغيرها.

موعد عروض يوم برايم 2022 في السعودية ومصر

وفقًا لشركة أمازون، سيكون موعد عروض يوم برايم 2022 (Prime Day 2022) في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية في 23 و 24 يوليو 2022، وهو ما يعني بأن هذه العروض ستستمر لمدة يومين . كما وعدت شركة أمازون بعروض قوية أبرزها خصم حتى 60% على الهواتف والإلكترونيات وخصم حتى 30% على احتياجات المنزل، وتشمل العروض أيضا خصومات حتى 70% على الموضة.

وأضافت أمازون بأنها ستبدأ في توفير بعض عروض يوم برايم 2022 المبكرة في 21 يونيو الجاري 2022، وهي العروض التي تتضمن خصومات على منتجاتها وخدماتها مثل أجهزة القارئ الإلكتروني كيندل وأجهزة فاير تي في وغيرها.

قد يهمك أيضًا: شاومي ريدمي نوت 11 برو 5G يصل السوق المصري رسميًا بميزات قوية

مميزات خدمة أمازون برايم للأعضاء في مصر

يوم برايم 2022

1: سيحصل أعضاء Amazon Prime على توصيل مجاني وسريع في مجموعة واسعة من الفئات بما في ذلك الضروريات اليومية والأزياء والبقالة والإلكترونيات والمنزل والمطبخ. وتشمل خيارات التوصيل المجاني والسريع اللامحدود ما يلي:

– توصيل مجاني في اليوم التالي بدون حد أدنى للطلب في معظم المحافظات في جميع أنحاء مصر
– توصيل مجاني في نفس اليوم للطلبات التي تزيد عن 350 جنيهًا مصريًا قبل الساعة 11:30 صباحًا في القاهرة والجيزة

2: سيستمتع أعضاء أمازون برايم بصفقات وخصومات حصرية في برايم داي الذي سيقام في يوليو في أكثر من 20 دولة. خلال حدث التسوق السنوي في أمازون، وسيتمكن أعضاء Prime من التوفير في المنتجات من العلامات التجارية المحلية والشركات الصغيرة عبر العديد من الفئات.

يوم برايم 2022

3 : سيتمكن أعضاء Amazon Prime من الوصول إلى تدفق غير محدود لأفلام Amazon Originals الحصرية الحائزة على جوائز والأفلام والمسلسلات المرخصة الدولية المتوفرة عبر أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة البث ووحدات التحكم في الألعاب والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. وسيتمكن أعضاء Prime من الاستمتاع بالسلسلة المرتقبة للغاية The Lord of the Rings: The Rings of Power ، بالإضافة إلى Hotel Transylvania: Transformania ، The Boys ، Reacher ، The Marvelous Mrs. Maisel ، The Wheel of Time ، The Grand Tour.

اقرأ أيضًا: انترنت غير محدود فى مصر .. هاشتاج يشعل وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعليق وزير الاتصالات

4 : يمكن لأعضاء Amazon Prime الاستمتاع بالوصول إلى محتوى مجاني داخل اللعبة كل شهر لبعض الألعاب الأكثر شعبية بما في ذلك FIFA 22 و PUBG: Battlegrounds و Roblox و League of Legends والمزيد. يمكن لأعضاء Prime أيضًا الوصول إلى ألعاب الكمبيوتر المجانية والقابلة للتنزيل كل شهر ، واشتراك مجاني (شهريًا) في قناة Twitch ، والتي يمكنهم استخدامها للاشتراك ودعم برنامج Twitch المفضل لديهم.

5: يحصل أعضاء Prime أيضًا على صفقات خاصة على العلامات التجارية التي يحبونها.

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك في خدمة أمازون برايم؟

زر الذهاب إلى الأعلى