أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

سعر ومواصفات ريلمي بودز اير 3 نيو – realme Buds Air 3 Neo رسميًا

المواصفات الرسمية لـ ريلمي بودز اير 3 نيو

أعلنت ريلمي عن سماعاتها الجديدة ريلمي بودز اير 3 نيو – realme Buds Air 3 Neo وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للسماعات بالإضافة للسعر.

مواصفات ريلمي بودز اير 3 نيو

تأتي سماعات مواصفات ريلمي بودز اير 3 نيو كبديل منخفض السعر عن realme Buds Air 3 التي تمّ الإعلان عنها مسبقًا، وتجلب السماعات الجديدة برامج تشغيل Bass Boost مقاس 10 مم واتصال Bluetooth 5.2 ودعم Dolby Atmos ولكنها تفتقر إلى إلغاء الضوضاء النشط (ANC).

تأتي سماعات Buds Air 3 Neo بمقاومة الماء IPX5 وتتميز بأدوات تحكم باللمس، كما أنها تدعم وضع السكون المنخفض 88 مللي ثانية.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السمّاعات على ميكروفونين لالتقاط الصوت، ويمكن للسماعات تشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى 7 ساعات وعمر بطارية مدمج مدته 30 ساعة مع علبة الشحن، وقالت الشركة إنه مع 10 دقائق فقط من وقت الشحن، ستحصل على ساعتين من التشغيل.

اقرأ أيضًا..

يتيح لك تطبيق realme Link تخصيص وظائف مثل تشغيل إلغاء الضوضاء النشط وتبديل +bass Boost والحصول على تحديثات النظام وغيرها من الميزات.

سعر ريلمي بودز اير 3 نيو

تأتي ريلمي بودز اير 3 نيو باللونين الأزرق والأبيض، وفيما يتعلّق بالسعر، سوف تصل بسعر 22 دولار أمريكي، بالإضافة إلى ذلك، سوف تبدأ المبيعات الخاصة بها في 19 يوليو الحالي.

ما رأيكم في ساعات ريلمي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى