الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 97 – OPPO A97 يتألق في صور جديدة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول OPPO A97

تستعد اوبو لإطلاق هاتفها الجديد اوبو اى 97 – OPPO A97 حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر في تسريب جديد يكشف صورًا خاصّة بالهاتف بالإضافة للألوان.

اوبو اى 97

تفاصيل اوبو اى 97

حصل هاتف اوبو اى 97 على العديد من الشهادات والتي كشفت عن بعض مواصفات الهاتف، واليوم قام المسرّب Evan Blass بنشر صورٍ جديدة للهاتف.

وفقًا للتسريب، سوف يأتي الهاتف باللون الأزرق واللون الأسود والوردي، حيث تظهر الألوان بواجهة خلفية مميزة، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجانب الأيمن على زر طاقة يعمل أيضًا كمستشعر لبصمة الإصبع، كما يوجد مقبس سماعة رأس في الجزء السفلي بجوار منفذ USB-C ومكبر الصوت.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت ومتغير يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند ان Oppo Find N يحفز الشركة لإطلاق هاتفين جديدين قابلين للطي بعد نجاحه المبهر

سوف يحتوي الهاتف على شاشة من نوع LCD مقاس 6.56 إنش مع كاميرا أماميّة تأتي بدقّة 8 ميجابكسل، وتحتوي الواجهة الخلفيّة على كاميرا مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقة 2 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالبطارية، ذكرت التسريبات أنّ الجهاز سوف يحتوي على بطارية بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، ومن المتوقّع أن يبدأ سعر الهاتف من 350 دولار أمريكي.

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة، سواءً من قبل الشركة أو من قبل المسرّبين، وسنوافيكم بالتفاصيل فور ورودها.

ما رأيكم في هواتف اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى