الهواتف الذكيةفيفومراجعة سريعة

فيفو اس 1 – Vivo S1 مراجعة سريعة | هاتف ستايل من الآخر

يجمع هاتفVivo S1  بين تقنيات التصوير الفوتوغرافي وخصائص الأمان التي تتميز بها شركة Vivo مع لمسة أنيقة تلبي حاجة المستهلك في التميز . يعمل S1 بمعالج ثماني النواة octa-core مع تكنولوجيا 12nm بشرعة تصل إلى 2.0 جيجا هرتز في الساعة. كما أن الهاتف مزود بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128جيجابايت لتعزيز الأداء السريع والسلس للعديد من التطبيقات والألعاب.

يتميز S1 ببطارية بقوة 4،500 مللي أمبير/الساعة، والتي تأتي مزودة بتقنية الشحن السريع المزدوج   Dual-Engine Fast Charging. كل هذا يجعلنا نقول بكل ثقة اترك الشاحن المتنقل في المنزل وركز فقط على الاستفادة من يومك والاستمتاع به.

ولن تنسى Vivo   محبي الألعاب، فإن الهاتف مزود بخاصية Ultra Game Mode لمنح المستخدم تجربة استثنائية مع أقصى درجات المتعة في الألعاب. فعلى سبيل المثال، فيمكن لتقنية Game Countdown  التي تم إضافتها حديثاً  أن تذكرك بالوقت المتبقي قبل بدء اللعب، بحيث يمكنك القيام بالمزيد من الأشياء أثناء فترة الانتظار. وعندما يتعلق الأمر بالسرعة، من خلال تعزيز السلاسة في اللعب وتقليل إسقاط الإطارات-frame-drop بنسبة 300٪ ، فإن خاصية Multi-Turbo هي كل ما يحتاجه اللاعبون من شديدي السرعة كالبرق.

أما عن شاشة S1 فتأتي مزودة بتقنية العرض الكامل ™Halo FullView ، لتستحوذ الشاشة على نسبة كبيرة من سطح الهاتف مع التناسق المثالي لتأثير بصري رائع. تتميز الشاشة بتقنية Super AMOLED وتأتي بقياس 6.38 بوصة * مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9 وتغطية لسطح الهاتف بنسبة 90٪ بما يتيح لك الاستمتاع برؤية كاملة دون حدود.

من ناحية أحرى، يتميز Vivo S1 بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل بخاصية Ultra HD التي تمكنك من التقاط صور سيلفي بوضوح عالي وتفاصيل دقيقة. هذا بالإضافة إلى أوضاع سيلفي متعددة، مثل AI Face Beauty ، و Selfie Frontlight ، و AR Stickers ، و AI Filter ، وغيرها مما يجعل التقاط صور سيلفي ممتع ومُسلي للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى