الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 اي – Redmi K50i يظهر في ملصق ترويجي يكشف تصميم الهاتف وموعد الإطلاق

تفاصيل جديدة حول ريدمي كي 50 اي

تستعد ريدمي لإطلاق هاتفها الجديد ريدمي كي 50 اي – Redmi K50i حيث ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي جديد للهاتف يكشف موعد الإطلاق بالإضافة لتصميم الهاتف.

ريدمي كي 50 اي

تفاصيل ريدمي كي 50 اي

وفقًا للملصق الترويجي، سوف يتم الإعلان عن ريدمي كي 50 اي في 20 يوليو الحالي، حيث كشفت الشركة عن التصميم أيضًا ولم تعلن بعد عن مواصفات الهاتف.

كشف الملصق الترويجي أنّ الجهاز سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة ، والأزرق هو أحد خيارات الألوان التي ستختار من بينها.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.6 إنش توفّر دقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز.

ريدمي كي 50 اي - Redmi K50i يظهر في ملصق ترويجي يكشف تصميم الهاتف وموعد الإطلاق

فيما يتعلّق بالمعالج، من المتوقّع أن يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 8100، وسيأتي بخيارات عدّة للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايات و 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة رئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، وعدسة ثانية بدقّة 8 ميجابكسل، وعدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة سوف تبلغ دقّتها 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريدمي كي 50 اي – Redmi K50i 5G كاملةً قبل الإطلاق الرسمي

تشير التسريبات إلى أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5080 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الشحن السريع بقوّة 67 واط.

يبدو Redmi K50i مشابهًا لـ هاتف Redmi Note 11T Pro من حيث المواصفات، بحسب التقارير السابقة التي ذكرت هذه التفاصيل، وسيحتوي على مكبرات صوت استريو ومستشعر بصمة على الجانب.

ريدمي كي 50 اي - Redmi K50i يظهر في ملصق ترويجي يكشف تصميم الهاتف وموعد الإطلاق

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق سواءً من قبل الشركة أو من قبل المسرّبين.

ما رأيكم في هواتف ريدمي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى