الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 97 5G يظهر في صور حية تكشف تصميمه وأبرز ميزاته قبل إطلاقه رسميًا

مواصفات اوبو اي 97 5G والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

تخطط الشركة الصينية اوبو لإطلاق هاتف جديد بميزانية محدودة ضمن سلسلة A في الأسواق الصينية قريبًا. الجهاز الجديد المعني هو طراز اوبو اي 97 5G، والذي تم الكشف عن تصميمه من خلال رصده على China Telecom.

مواصفات اوبو اى 97 5G والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

كما يوحي الاسم، فإن هاتف Oppo A97 5G هو خليفة طراز Oppo A96 الذي تم إصداره في الصين في وقت سابق من هذا العام. بالنظر إلى قائمة China Telecom، سيتميز Oppo A97 5G بإعداد كاميرا ثنائية في الخلف.

اوبو اى 97 5G

وتظهر الصورة أن الواجهة الخلفية للهاتف بها طبقة غير لامعة، في حين أن المنطقة المحيطة بوحدة الكاميرا ذات تشطيب لامع. المستشعر الأساسي في هذا الهاتف هو مستشعر بدقة 48 ميجابكسل ، بينما المستشعر الثانوي هو مستشعر 2 ميجابكسل.

وفي الوقت نفسه، تم تعيين الكاميرا الأمامية لاستيعاب كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. وتظهر الصورة المسربة أيضًا أن الجهاز به إطار مسطح. يحتوي هذا الطراز أيضًا على منفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. أما بخصوص الواجهة الأمامية للهاتف، فهو يحتوي على شاشة مقاس 6.56 إنش تتميز بدقة +FHD ، ويحزم بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، ويزن حوالي 190 جرامًا.

اوبو اى 97 5G

ومما نعرفه حتى الآن ، سيتم إطلاق اوبو اى 97 5G في تكوينين للتخزين، بما في ذلك 8 جيجابايت + 128 جيجابايت ومتغير 12 جيجابايت + 256 جيجابايت. سيكون الجهاز متاحًا أيضًا بخيارات ألوان متعددة، والتي تشتمل على الأسود الليلي الهادئ والأزرق العميق وأزهار الكرز. وكشفت القائمة أيضًا أن طراز ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 جيجابايت سيبلغ سعره (حوالي 343 دولارًا أمريكيًا).

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو رينو 7 اى – OPPO Reno 7A رسميًا

هل سبق لك تجربة هواتف اوبو؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى