الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث أندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 يصلان لأحد هواتف سامسونج بميزات هامة

أحد هواتف سامسونج من الفئة M يتلقى تحديث أندرويد 12

وصل قطار تحديث واجهة “One UI 4.1” من الشركة الكورية سامسونج إلى هاتف سامسونج جالكسي ام 11 (Galaxy M11) مع أندرويد 12 اليوم.

جالكسي ام 11 يتلقى تحديث أندرويد 12

يتلقى الهاتف تحديث أندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 الآن. وحتى وقتنا هذا يبدو أن التحديث قد تم إصداره فقط في فيتنام، ولكن بالتأكيد ستتبعه المزيد من البلدان والأقاليم في الوقت المناسب، وعادةً ما يستغرق الأمر من سامسونج أسبوعين لجعل مثل هذا التحديث عالميًا.

وتستقبل الوحدات المباعة في فيتنام الإصدار M115FXXU3CVF6، وهذا يأتي مع مستوى تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022 أيضًا.

أندرويد 12

ونظرًا لأن هاتف سامسونج جالكسي ام 11 من فئة الهواتف الاقتصادية إلى حد ما، فقد يحصل فقط على مجموعة فرعية من ميزات One UI 4.1 الكاملة، ولكن نظرًا لعدم نشر سجل التغيير بعد، لا يمكننا معرفة ما إذا كان هذا هو الحال بالتأكيد أم لا.

وبخصوص مواصفات الهاتف هو يحمل شاشة بمقاس 6.4 إنش، من نوع Infinity-O display بدقة +HD مع كاميرا أمامية في ثقب في الزاوية العلوية اليسرى للهاتف.

تحديث أندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 يصلان لأحد هواتف سامسونج بميزات هامة

في الخلف يأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية العدسة مصفوفة بشكل عمودي، العدسة الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل، والثانية بدقة 5 ميجابكسل بزاوية عريضة، وعدسة 2 ميجابكسل للعزل.

البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، مع منفذ USB-C، ويزن الهاتف 197 جرام، ويحتوي على منفذ سماعة خارجية 3.5 ملم. ويعمل بنظام أندرويد 12.

يذكر أن رئيس قسم الهواتف المحمولة في شركة سامسونج”TM Roh” قد أشار بأن هواتف Galaxy Note ستستمر في الظهور في المستقبل، ولكن كهواتف Galaxy S Ultra، بدءًا من هذا العام.

ويعد Galaxy S22 Ultra لهذا العام هو الخليفة الحقيقي لجهاز Galaxy Note 20 Ultra. مما يعني أن الشركة ستستمر في تزويد طرز Galaxy S Ultra المستقبلية بتصميم يشبه هاتف Galaxy Note مع زوايا حادة وشاشة أكبر، وبالطبع، ستقدّم دعم القلم S Pen.

وتؤكد شركة سامسونج أن الهاتف الجديد سيجمع ما بين Galaxy Note و Galaxy S الرائدين، فهي ستعمل على دمج تصميم Galaxy Note في طرز Ultra من سلسلة Galaxy S الرائدة، كذلك قامت بتخصيص فتحة للقلم S Pen في Galaxy S22 Ultra، وستستمر في اعتمادها مستقبلًا أيضًا.

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة في تحديث أندرويد 12؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى