الساعات الذكيةشاومي

شاومي باند 7 برو – Xiaomi Band 7 Pro يظهر على أحد التطبيقات قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول شاومي باند 7 برو

تستعد شاومي لإطلاق شاومي باند 7 برو – Xiaomi Band 7 Pro والذي كشفت مسبقًا أنّه سيتم إطلاقه في 4 يوليو، واليوم ظهر الجهاز على أحد التطبيقات بتفاصيل جديدة.

شاومي باند 7 برو

تفاصيل شاومي باند 7 برو

ظهر شاومي باند 7 برو – Xiaomi Band 7 Pro على تطبيق Mi Fitness، والذي أكد أنّ الجهاز سوف يظهر باللون الأسود واللون الأبيض.

سوف يقدّم الإصدار الجديد شاشة أكبر من الإصدارات السابقة بالإضافة إلى تتبع للنشاط والصحة مثل الأجيال السابقة.

تُظهر التسريبات السابقة المسربة أن شاومي ستطلق Band 7 Pro بلونين – أحدهما يتميز بإطار ذهبي حول الشاشة وحزام أبيض، بينما يتميز الآخر بإطار من المعدن حول الشاشة وحزام أسود.

شاومي باند 7 برو - Xiaomi Band 7 Pro يظهر على أحد التطبيقات قبل الإطلاق

فيما يتعلّق بموعد الإطلاق، ستكشف شاومي النقاب عن الجهاز جنبًا إلى جنب مع سلسلة Xiaomi 12S في 4 يوليو الحالي أي بعد يومين، إلى جانب العديد من الأجهزة الأخرى.

وقبل أشهر أطلقت الشركة شاومي باند 7، والذي يأتي بشاشة من نوع AMOLED مقاس 1.62 إنش، مع زيادة بنسبة 25٪ في مساحة المشاهدة.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم شاومي باند 7 أيضًا المراقبة المستمرة لأكسجين الدم على مدار اليوم، مع مجموعة كاملة من الإرشادات الرياضية، حيث يقدّم الجهاز أمانًا أكثر مقارنة بغيره من الأجهزة.

شاومي باند 7 برو - Xiaomi Band 7 Pro يظهر على أحد التطبيقات قبل الإطلاق

بطارية شاومي باند 7 تأتي بسعة 180 مللي أمبير في الساعة ويجب أن تدوم 14 يومًا، بالإضافة إلى ذلك، فإنّ شحن البطارية يستغرق ساعتين.

ما رأيكم في أجهزة شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى