الأجهزة والمواضيع

واتساب “WhatsApp” يقدّم ميزة جديدة لمزيد من الخصوصية ومنع الإحراج لجميع المستخدمين 2022

ميزة إخفاء حالة المستخدم "متصل الآن" في تطبيق واتساب قيد الاختبار حاليًا

بدأ تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب “WhatsApp” اختبار ميزة جديدة ستساعد المستخدمين على إخفاء الحالة على الإنترنت عند فتح حساب الواتساب الخاص بهم. تسمى هذه الميزة الجديدة والمفيدة “من يمكنه رؤيتي عندما أكون متصلاً بالإنترنت” وسيستفيد منها بشكل كبير الأشخاص الذين يرغبون في إخفاء نشاطهم على واتساب.

كيف تعمل ميزة إخفاء حالة المستخدم “متصل الآن” في واتساب؟

يحتوي WhatsApp بالفعل على ميزة تسمى آخر ظهور “Last Seen” ، والتي تتيح لك رؤية آخر مرة استخدمت فيها جهة الإتصال تطبيق WhatsApp أو كانت في حالة “متصل الآن”. ومع ذلك، قدم WhatsApp بالفعل سابقًا الميزة التي من شأنها تمكين أو تعطيل آخر ظهور لك من جهات الإتصال أو الأشخاص غير المتصلين.

يكشف Wabetainfo الآن أنه يمكنك إخفاء آخر حالة متصل الآن، مما يسمح لك بإخفاء جلستك النشطة. بمعنى آخر، لن تظهر كلمة “متصل الآن” لجهة الاتصال الخاصة بك أثناء أو حتى وقت إغلاق WhatsApp.

يمكنك مشاركة حالة “متصل الآن” الأخيرة الخاصة بك مع الجميع أو مع جهة الاتصال المحددة. تعتمد ميزة تحديد جهة الاتصال على الخيارات التي تأتي ضمن خيارات “آخر ظهور و متصل الآن”. ومع ذلك، لن تكون قادرًا على رؤية حالة الاتصال وآخر ظهور للآخرين طالما لا تشارك حالتك.

اقرأ أيضًا: كيفية إلغاء حظر حسابك على واتساب لنظاميْ أندرويد و iOS

توافر ميزة واتساب الجديدة

تتوفر هذه الميزة في إعدادات WhatsApp ، ضمن قسم الخصوصية، حيث يمكنك اختيار الخيارات المناسبة.

تمامًا مثل الميزات الأخرى ، يقوم WhatsApp حاليًا باختبار ميزة إخفاء حالة ” الآن” لأجهزة الأندرويد ولكن من المتوقع تقديمها جميع مستخدمي WhatsApp قريبًا.

يمكنك التعرف على طريقة اخفاء متصل الآن في الواتس اب للأعمال – WhatsApp Business رسميًا من خلال تقريرنا عبر موقعنا رقمي TV من هنا.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب 2022 القادم سيجعل ميزة ردود الفعل على الرسائل أكثر متعة بهذه التحسينات!

هل أنت متحمّس لتجربة هذه الميزة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى