أسوسالهواتف الذكيةريلميسامسونجشاوميموتورولا

افضل 5 هواتف قادمة هذا الأسبوع – يتصدرها شاومي وجالكسي واسوس

سلسلة Xiaomi 12S و Asus ROG Phone 6 هي أبرز الهواتف القادمة رسميًا خلال 3 أيام

ستكون هناك خمس أحداث لإطلاق الهواتف المنتظرة خلال الأسبوع المقبل، اثنان منها سيكونان للأجهزة المتميزة عالية المستوى، وهما من قبل Xiaomi و Asus ، وإليكم افضل 5 هواتف قادمة خلال أسبوع .

سيأتي لدينا ضمن قائمة افضل 5 هواتف قادمة خلال أيام، اثنان من الهواتف الرائدة : أحدهما من شاومي والآخر من اسوس، بينما سيكون الاثنان الآخران مخصصين للهواتف ذات الميزانية المحدودة ، في حين الهاتف الخامس والأخير سيكون إصدارًا خاصًا من جهاز موجود بالفعل.

من المتوقع أن تصبح هذه الهواتف رسمية عبر إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي والبيانات الصحفية، ولكن مع ذلك فنحن نمتلك نظرة على كل جهاز من هذه الهواتف القادمة ، ونضعها بين أيديكم هنا عبر (رقمي تي في) واحدًا تلو الآخر.

افضل 5 هواتف قادمة

قد يهمك :
افضل 10 هواتف مبيعًا هذا العام – اكتساح غير طبيعي من ابل وسامسونج لبقية المنافسين!

افضل 5 هواتف قادمة خلال الأسبوع القادم

1- موتورولا موتو جي 42 – Motorola Moto G42

من المقرر إطلاق Motorola Moto G42 في الهند في 4 يوليو بعد ثلاثة أيام فقط، وهو أول جهاز في قائمة افضل 5 هواتف قادمة هذا الأسبوع.

والهاتف سيكون رسميًا من خلال بيان صحفي ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي في منتصف النهار بتوقيت الهند ، وللعلم فقد ظهر الجهاز بالفعل في أوروبا قبل أيام قليلة.

يأتي هاتف Moto G42 بشاشة من نوع pOLED بدقة +FHD مقاس 6.4 إنش ، وسيعمل بواسطة معالج قوي من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 680 SoC .

فيما يتعلق بالعدسات: يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية ، الأولى هي الأساسية بدقة 50 ميجابكسل (عريضة) + عدسة بدقة 8 ميجابكسل (واسعة للغاية) + مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل .

ويستمد طاقته من بطارية كبيرة بسعة 5000 ميللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 20 واط، إضافةً إلى وجود مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب ، مع ستيريو مزدوج مكبرات الصوت ، ويعمل بنظام التشغيل الرائد Android 12 .

افضل 5 هواتف قادمة هذا الأسبوع - يتصدرها شاومي وجالكسي واسوس

2- شاومي 12 اس Xiaomi 12S

إنه ثاني الأجهزة المنتظرة ضمن قائمة افضل 5 هواتف قادمة بعد أيام، حيث ستمثل سلسلة Xiaomi 12S أكبر إطلاق في هذا الأسبوع المقبل، حيث من المقرر عقد حدثها مساء يوم 4 يوليو في الصين ، عبر Youtube و Weibo وغيرها.

وستتألف مجموعة الهواتف المتميزة الجديدة من ثلاثة طرز وهي: شاومي 12 اس Xiaomi 12S وشاومي 12 اس برو Xiaomi 12S Pro وشاومي 12 اس الترا Xiaomi 12S Ultra. حيث سيكون الإصداران السابقان بمثابة تحديثات منتصف العام لـ Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro ، في حين أن الأخير سيكون خليفة Mi 11 Ultra.
ستحمل الهواتف الثلاثة نظام كاميرا تم ضبطه بالاشتراك مع Leica ، كما سيتم تشغيلها جميعًا بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Plus Gen 1 ، وسيكون طراز Pro متاحًا أيضًا بشريحة Mediatek Dimensity 9000. ولكن لسوء الحظ قد لا تحصل هذه الهواتف على إصدار عالمي.

افضل 5 هواتف قادمة هذا الأسبوع - يتصدرها شاومي وجالكسي واسوس

3- جالكسي ام 13 – Galaxy M13 5G

تسعى Samsung لإطلاق هاتف جديد من سلسلة Galaxy M في الهند في 5 يوليو ، لم تكشف الشركة عن أي شيء بخصوص الجهاز لكن الشائعات تقول أنه سيكون Galaxy M13 5G ، باعتباره ثالث جهاز ضمن افضل 5 هواتف قادمة هذا الأسبوع .

وفقًا للتسريبات الأخيرة عنه ، سيصل Galaxy M13 5G القادم بشاشة 6.5 إنش عالية الدقة (من نوع LCD) ومجموعة شرائح Mediatek Dimensity 700 و 11 نطاقًا 5G ، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة 50 ميجابكسل + 2 ميجابكسل ، مع كاميرا أمامية للسيلفي بدقة 5 ميجابكسل.

سيحتوي على فتحة بطاقة MicroSD ويستمد طاقته من بطارية كبيرة سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، ودعم الشحن السريع بقدرة 15 واط. وسيتم تقديم الهاتف بتكوينات ذاكرة (4 و 6 جيجا بايت رام) مع (64 و 128 جيجا بايت تخزين) ، وسيكون متاحًا بخيارات الألوان الأزرق والبني والأخضر.

افضل 5 هواتف قادمة هذا الأسبوع - يتصدرها شاومي وجالكسي واسوس

4- اسوس روج فون 6 – Asus ROG Phone 6

سيتم إطلاق Asus ROG Phone 6 في 5 يوليو على الهواء مباشرة على Youtube ، أي بعد أقل من 4 أيام من الآن.

وفقًا لما ورد في التسريبات ، سيأتي الهاتف الذكي للألعاب بشاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصة بمعدل تحديث 165 هرتز ، وأحدث معالج من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 8 Plus Gen 1 SoC .

فيما يتعلق بالعدسات: يشتمل على كاميرا ثلاثية في الخلف ، بحيث الأولى هي الرئيسية ستأتي بدقة 64 ميجابكسل ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية للسيلفي بدقة 12 ميجابكسل ، ومقاومة رش IPX4 .

ويستمد طاقته الرهيبة من بطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط.
من المتوقع أن يصل ROG Phone 6 في ثلاثة أنواع هي الطراز العادي وطراز برو Pro وطراز Ultimate.

افضل 5 هواتف قادمة هذا الأسبوع - يتصدرها شاومي وجالكسي واسوس

5- ريلمي جي تي نيو 3 (Realme GT Neo 3 Thor Love and Thunder Limited Edition)

سيتم الإعلان عن (Realme GT Neo 3 (Thor Love and Thunder Limited Edition في 7 يوليو في الهند، وهو الهاتف الأخير لدينا في قائمة افضل 5 هواتف قادمة هذا الأسبوع.

كما يوحي الاسم ، سيكون الهاتف نسخة مخصصة من فيلم Marvel Studios الجديد ، ومن المتوقع أن يتمتع الجهاز بنفس ميزات الطراز العادي، سيختلف فقط من حيث التصميم الخلفي والموضوع الافتراضي.

افضل 5 هواتف قادمة هذا الأسبوع - يتصدرها شاومي وجالكسي واسوس

ما رأيك بقائمة افضل 5 هواتف قادمة الأسبوع المقبل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى