الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يقدم ميزة هامة جدًا لمستخدمي نظام iOS بعد طول انتظار

ميزة جديدة من انستغرام

أضاف تطبيق انستغرام ميزة جديدة لمستخدمي نظام iOS، حيث كانت هذه الميزة موجودة مسبقًا على الويب، والتي وصلت حديثًا لهواتف آيفون.

انستغرام

تفاصيل الميزة الجديدة من انستغرام

قدّم انستغرام ميزة تتيح للمستخدمين حذف حساباتهم باستخدام آيفون، حيث كان على المستخدمين الاعتماد على إصدار سطح المكتب أو فتح انستغرام في متصفح الهاتف المحمول من أجل محو حساباتهم بشكل دائم.

تأتي هذه الخطوة في أعقاب تغيير أوسع في سياسة متجر تطبيقات آبل والذي دخل حيز التنفيذ في 30 يونيو، حيث طلب من المطورين تقديم نظام حذف الحساب في تطبيقاتهم إذا سمحت التطبيقات للمستخدمين بإنشاء حسابات (عبر Apple).

تقول آبل إن المطلب الجديد يمنح المستخدمين “مزيدًا من التحكم في البيانات الشخصية التي شاركوها”، مع حذف الحساب، تحدد Apple أنه سيتم مسح الحساب نهائيًا من سجلات المطورين، ويجب أيضًا مسح جميع البيانات المرتبطة به.

بالإضافة إلى ذلك، قالت الشركة أن السماح للمستخدمين بإلغاء تنشيط حساباتهم مؤقتًا لم يعد كافياً ويجب السماح بحذف الحسابات.

سمح التطبيق للمستخدمين بالفعل بإلغاء تنشيط حساباتهم ، ولكن حتى الآن، لم يتوفر في التطبيق خيار مواز لحذف ملفهم الشخصي نهائيًا.

انستغرام يقدم ميزة هامة جدًا لمستخدمي نظام iOS بعد طول انتظار

وقال متحدّث باسم Meta: “نريد أن نمنح الناس المزيد من الطرق للتحكم في تجربتهم والوقت الذي يقضونه على انستغرام”.

لحذف الحساب الخاص بك، افتح تطبيق انستغرام واضغط على أيقونة الملف الشخصي التي تظهر في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.

بمجرد تحديد ملف التعريف الذي تريد حذفه (في حالة وجود عدة حسابات مسجلة الدخول)، انقر فوق رمز القائمة في الزاوية اليمنى العليا.

اقرأ أيضًا.. انستغرام سيقدم ميزة هامة متعلقة بالتحقق من العمر

انقر فوق خيار الإعدادات.
اضغط على الحساب.
في صفحة الحساب، ستجد خيارًا جديدًا هو “حذف الحساب”.

عند النقر فوق حذف الحساب ، سيسألك Instagram مرة أخرى عما إذا كنت تريد حذف حسابك أو ما إذا كنت تريد ببساطة تعطيله مؤقتًا. اختر الأول وأنت على ما يرام.

يستغرق انستغـرام 30 يومًا لمعالجة طلب حذف الحساب. لذلك، إذا غيرت رأيك خلال هذه الفترة ، يمكنك إيقاف العملية ببساطة عن طريق فتح التطبيق.

انستغرام يقدم ميزة هامة جدًا لمستخدمي نظام iOS بعد طول انتظار

ما رأيكم في الميزة الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى