ابلالهواتف الذكية

آيفون 14 – iPhone 14 يظهر في تسريب يكشف تفاصيل صادمة متعلقة بالشاشة

تفاصيل جديدة حول سلسلة آبل القادمة

تستعد آبل لإطلاق سلسلة آيفون 14 – iPhone 14 الجديدة خلال الفترة القادمة، حيث ظهرت هواتف السلسلة في العديد من التسريبات، واليوم كشف تسريب جديد عن تفاصيل صادمة متعلقة بالشاشة.

آيفون 14

تفاصيل آيفون 14

يشير التقرير إلى أنّ هواتف سلسلة آيفون 14 لن تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، على الرغم من وجود هذه الميزة في هواتف أندرويد، ولكنّ هواتف آبل تقدم سلاسة أكثر من هواتف سامسونج.

بدأت هواتف الألعاب التي تعمل بنظام أندرويد مثل هاتف Razer Phone الأصلي وهاتف Asus ROG في تلقي شاشات بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز في خريف عام 2017 و 2018.

وفي أسلوب شركة آبل، استغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على آيفون بمعدل تحديث مرتفع، حيث كان الجميع يتوقعون ظهور ProMotion لأول مرة مع iPhone 12 Pro في عام 2020، لكن هذا لم يحدث.

آيفون 14 - iPhone 14 يظهر في تسريب يكشف تفاصيل صادمة متعلقة بالشاشة

نرى أن أجهزة آيفون تعتبر “أكثر سلاسة” من هواتف أندرويد. سواء تعلق الأمر بالتمرير أو الرسوم المتحركة أو فتح التطبيقات أو إغلاقها، وما إلى ذلك – لطالما احتوت أجهزة آبل على شيء يجعلها أكثر سلاسة من هاتف Android.

من الواضح أن الشعور “بالتشغيل السلس” له علاقة بالتحسين الشامل لنظام التشغيل ولا يقتصر على معدل تحديث الشاشة وحده.

في النهاية، فإن قرار شركة Apple بإبقاء ProMotion حصرية لأجهزة البرو الخاصة بها سوف يستمر في تقسيم الآراء. بالطبع، سينزعج عشاق التكنولوجيا من حقيقة أن iPhone 14 و iPhone 14 Max لا يحصلون على هذه الميزة الخاصة والهامة.

آيفون 14 - iPhone 14 يظهر في تسريب يكشف تفاصيل صادمة متعلقة بالشاشة

ما رأيكم في هواتف آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى