الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تعمل على هواتف قابلة للطي بسعر رخيص

هواتف قابلة للطي بسعر رخيص

تعتبر شركة سامسونج من الشركات الرائدة في سوق الهواتف القابلة للطي، حيث يعتبر سوقًا واعدًا ويحظى باهتمامٍ كبيرٍ بين المستخدمين، ولكنّ معظم الهواتف القابلة للطي التي تطلقها الشركات تصل بسعر مرتفع، واليوم كشف تقرير جديد أنّ الشركة الكورية سوف تطلق بعض الهواتف القابلة للطي بسعر مناسب.

سامسونج

تفاصيل الهواتف القابلة للطي من سامسونج

تأتي الهواتف القابلة للطي من سامسونج بسعر مرتفع حيث تبدأ أسعارها من 1000 دولار وتصل إلى أكثر من ذلك بكثير.

ذكرت العديد من التسريبات أنّ الشركة قد تطلق هواتف قابلة للطي بسعر معقول، واليوم ظهرت تقارير جديدة من كوريا، والتي تشير إلى أن سامسونج قد تطلق هواتف قابلة للطي بسعر أقل من 800 دولار بحلول عام 2024، وتم الحديث مسبقًا عن هاتف Galaxy Fold Lite.

وفقًا للتقرير، بدأ قسم الهواتف في سامسونج في التخطيط والتطوير لإصدارات أرخص من جالكسي زي فولد 3 و جالكسي زي فليب 3، حيث يشير هذا إلى النيّة الحقيقية لدى شركة سامسونج لتطوير هواتف قابلة للطي بسعر رخيص.

سامسونج تعمل على هواتف قابلة للطي بسعر رخيص

من المتوقّع أن يتم بيع الهواتف الجديدة القابلة للطي ضمن سلسلة Galaxy A، حيث ذكرت التسريبات السابقة أنّه يمكن إطلاق هاتف قابل للطي ضمن سلسة Galaxy A بحلول عام 2025.

تقدم سلسلة Galaxy A بعضًا من أفضل هواتف أندرويد الرخيصة من Samsung. اكتسبت سمعة قوية كسلسلة توفر قيمة ممتازة مقابل المال، قد تتطلع Samsung إلى الاستفادة من ذلك في الأجهزة القابلة للطي في السوق الشامل.

تخطط الشركة لتسعير هذه الأجهزة بحوالي 770 دولارًا، سيمكن ذلك الشركة من زيادة حصتها في السوق من الأجهزة القابلة للطي بسرعة وتمكينها من ترسيخ هيمنتها في هذا المجال.

سامسونج تعمل على هواتف قابلة للطي بسعر رخيص

برأيكم.. هل ستستطيع الشركة المنافسة في هذه الفئة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى